الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجمهور يرصد تغطية حصرية لـ سعر جرام الذهب اليوم

أسعار الذهب GOLD، سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم السبت 10 فبراير

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم

نورهان عبدالعزيز

A A

سعر الذهب عيار 24، شهدت أسعار الذهب اليوم السبت 10 فبراير 2024 تباينًا كبيراً في سوق الصاغة، فاختلفت أسعار المعدن النفيس، ويرصد موقع «الجمهور» في السطور التالية، اسعار الذهب عيار 24.

أسعار الذهب GOLD اليوم السبت 10 فبراير

الذهب عيار 24 GOLD، ووصلت أسعار الذهب في مصر، لمستويات غير مسبوقة على الرغم من نزيفه عالميًا زاد من ضبابية المشهد وصعب التنبؤ بمستقبل المعدن الأصفر.

وما زاد الأمر صعوبة من وجهة نظر الخبير الاقتصادي أحمد معطي في حديثه لموقع «الجمهور» هو مخالفة الذهب لكل الأدوات الطبيعية في التوقع.

العلاقة بين الدولار والذهب 2024

سعر عيار 24، كشف بيان تحليل صادر عن «جولد بيليون»، أن الذهب سجل أعلى مستوياته هذا الأسبوع، فوصل إلى 2044 دولار للأونصة، وقال أحد أعضاء البنك الفيدرالي الأمريكي، إن النمو الاقتصادي يساعد على مرونة الاقتصاد الأمريكي بشكل خاص والاقتصاد العالمي بشكل عام.

وأوضح مجلس الذهب العالمي عن مواصلة خروج التدفقات النقدية من صناديق الاستثمار المدعومة بالذهب خلال شهر يناير الماضي.

سعر الذهب GOLD عيار 24 اليوم السبت

إليكم سعر جرام الذهب، سجلت أسعار الذهب عيار 24 اليوم السبت 10 فبراير نحو 4171.4 جنيه للبيع، و4057.1 جنيه للشراء.

سعر الذهب عيار 21 اليوم 10 فبراير

الذهب، سجلت أسعار الذهب GOLD عيار 21 اليوم السبت، 3650 جنيه للبيع، و3550 جنيه للشراء.

سعر الذهب عيار 14 اليوم السبت 2024

عيار الذهب، سجلت أسعار الذهب عيار 14 اليوم السبت، 2440.2 جنيه للبيع،  2373.4جنيه للشراء.

سعر جنيه الذهب اليوم العاشر من فبراير

أسعار الذهب، سجل سعر جنيه الذهب اليوم السبت نحو 29200 جنيه للبيع و28400 جنيه للشراء.

كبير محللي السوق يرصد سر اختلاف مؤشرات الذهب

سعر الذهب GOLD، قال كبير محللي السوق في كيه سي إم تريد (KCM Trade)، تيم ووترر، «ما تزال هناك مخاوف جيوسياسية كافية لإبقاء شراء الذهب الذي يعد الملاذ الآمن على جدول الأعمال، ما يحد من الجانب الهبوطي لأسعار الذهب».

وأضاف: «من ناحية أخرى، هناك تأخير في توقيت أسعار الفائدة المحتملة، إذ تعمل التخفيضات بمثابة سقف لاحتمال الارتفاع الفوري للذهب»، حسبما ذكرت رويترز.

ويريد مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي تأجيل خفض أسعار الفائدة حتى تكون لديهم ثقة أكبر في أن التضخم يتجه نحو الانخفاض إلى 2%.

ويترقب المستثمرون بيانات مطالبات البطالة الأسبوعية الأميركية، بعد أن جاء تقرير الوظائف غير الزراعية الشهري الأسبوع الماضي أقوى من المتوقع، ما يظهر علامات على القوة المستمرة في سوق العمل.

أسعار الذهب في مصر لعام 2024

سعر الذهب عيار 24، واستمرارًا لكسر الذهب للقواعد، ففي مصر ارتفع سعر الذهب بشكل جنوني على الرغم من انخفاضه عالميًا من 2077 دولار إلى 2022 دولار للأونصة، ووصل أسعار الذهب في مصر، لمستويات غير مسبوقة على الرغم من نزيفه عالميًا زاد من ضبابية المشهد وصعب التنبؤ بمستقبل المعدن الأصفر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search