الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرارات اتحاد الكرة: إقالة فيتوريا من تدريب المنتخب

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

إسلام عبد الجليل

A A

استقر اتحاد الكرة المصري على رحيل المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، وتوجيه الشكر له وجهازه بالكامل، والبحث عن مدير فني جديد خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد خروجه من بطولة كأس أمم إفريقيا.

وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، اجتماعاً بمقر بالجبلاية، لمناقشة عدة ملفات بشأن المنتخب الوطني وعلى رأسها مصير البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق، بعد الخروج المهين للفراعنة من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الماضي وحتى 11 من شهر فبراير الجاري.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه المنعقد بمقر الجبلاية، إبقاء أحد أعضاء الجهاز الفني للبرتغالي روي فيتوريا بعدما قرر رحيله، وذلك وفق لمصادر خاصة لموقع “الجمهور”.

وأكد مصدر للجمهور، استقرار اتحاد الكره بإبقاء الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري، وذلك بعد مراجعة التقرير الخاص بالبطولة.

وأضاف المصدر أنه في الوقت الحالي لم يتفاوض منتخب مصر مع أي مدير فني مثلما أشيع في الساعات الماضية، إلا أن بعض الوكلاء وشركات التسويق يقومون بعرض مدربين على المنتخب، لكن لم يتم النظر في الأمر حتي الآن.

اتحاد الكرة يقرر رحيل فيتوريا

وكشف مصدر لـ«الجمهور»، أن اتحاد الكرة قرر منح روي فيتوريا جميع مستحقاته من أجل رحيله عن قيادة المنتخب المصري وتوجيه الشكر على الفترة التي قضاها بقميص المنتخب الوطني.

وأضاف أن اتحاد الكرة يدرس عددا من السير الذاتية والتي تمتلك خبرة في القارة الإفريقية للتعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة، قبل البطولة الودية والتي تقام في مارس المقبل في دولة الإمارات والتي تشارك فيها مصر، تونس، نيوزيلندا، كرواتيا.

وأشار المصدر إلى أنه من المستبعد تولي مدير فني مصري قيادة المنتخب في الفترة المقبلة، والاتجاه الحالي لمدرب أجنبي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search