الأربعاء، 31 يوليو 2024

07:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأوراق المطلوبة لتسجيل استمارة امتحان الدبلومات الفنية

طلاب الدبلومات الفنية

طلاب الدبلومات الفنية

عمر النيال

A A

في إطار استعدادات وزارة التربية والتعليم للامتحانات نهاية العام للدبلومات الفنية وفقا للخريطة التي أعلنت عنها الوزارة في بداية العام، وحيث سيتم عقد امتحانات الدبلومات الفنية في شهر يوينو المقبل .

ولهذا أتاحت وزارة التربية والتعليم لطلاب الدبلومات الفنية منصة تسجيل استمارة امتحانات نهاية العام، وشددت الوزارة على ضرورة سرعة تسجيل الطلاب استمارة الامتحان عبر المنصة الخاصة التي وفرتها الوزارة.

وأضافت الوزارة بان الرابط الخاص بالدبلومات الفنية متاح حاليا عبر منصة الوزارة ويمكن الدخول الطلاب على الرابط التالي "اضغط هنا" لتسجيل البيانات الطالب من خلال استمارة الامتحان.

وهذا الرابط متاح لطلاب الدبلومات الفنية «الصناعي والتجاري والفندقي» على البوابة الرسمية لوزارة التربية والتعليم .

وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن لطلاب التعليم الفني، تسجيل استمارة امتحان الدبلومات الفنية 2024 علي الموقع الرسمي لوزارة التعليم بوابة مركز المعلومات بالبريد الإلكتروني المدرسي الخاص للطالب، وفي حالة إذا لم يكن لديك بريدك الإلكتروني، يمكنك الحصول عليه من خلال رابط انشاء البريد الإلكتروني المدرسي.

وحددت وزارة التربية والتعليم رسوم الامتحان للطلاب

1-رسوم التقدم لامتحانات شهادة الدبلومات الفنية، أوضحت الوزارة، أنه يقوم الطالب بسداد 193 جنيها حال ما إذا كان متقدم للامتحانات في المرات الثلاث الأولى مقابل رسوم خامات ومستلزمات الامتحان، و15 جنيها مقابل خامات الامتحانات العملية، و20 جنيها مقابل استخدام المستلزمات والعدد للمتقدمين من الخارج، و15 جنيها رسم إضافي.

2-بالنسبة للطلاب المتقدمين للمرة الرابعة يسددوا 248 جنيها رسوم خامات ومستلزمات الامتحان، و15 جنيها مقابل خامات الامتحانات العملية، بالإضافة إلى 20 جنيها مقابل استخدام العدد للمتقدمين من الخارج و15 جنيها رسم إضافي، 

3-كما حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسوم امتحانات دبلوم الدراسات التكميلية بواقع 193 جنيها رسوم خامات ومستلزمات الامتحان و15 جنيها مقابل خامات الامتحانات العملية، إضافة إلى 15 جنيها رسم إضافي.

و حددت وزارة التربية والتعليم الأوراق المطلوب تقديمها بعد تسجيل الاستمارة 

تعرف على الأوراق المطلوب تقديمها 

شهادة ميلاد حديثة لعام 2024، الأصل 

3صور و7 صور شخصية خلفية بيضاء بالزي الرسمي مكتوب عليها بالكمبيوتر اسم الطالب رباعي و

3 صور لإيصال سداد الرسوم الدراسية

 4 صور من إيصال سداد رسوم الامتحانات 

2 طابع دعم مشروعات تعليمية 

صور من بطاقة الرقم القومي للطالب وصورة بطاقة الرقم القومي لولى الأمر و حافظة بلاستك، 

ثم يقوم الطالب بتسليم الأوراق مع الاستمارة الإلكترونية للمدرسة بعد التأكد من أن البيانات المدونة في الاستمارة صحيحة لأنها ستكون مسئولية الطالب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.