الجمعة، 09 أغسطس 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول وأرسنال غدا

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد كامل

A A

يهتم الكثير من عشاق النجم المصرى محمد صلاح بمعرفة موقفه من المشاركة في مباراة ليفربول وأرسنال، المقرر إقامتها غداً الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستمر الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، في برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة منتخبي مصر وغانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة على الأراضي الإيفوارية.

ووفقاً للتقارير الصحفية والإعلامية الإنجليزية، فإن الموعد المقرر لعودة نجم فريق ليفربول، يكون بعد مرور 3 أسابيع على الأقل من إصابته التي كانت يوم 18 من شهر يناير الماضي، وبالتالي فمن المقرر عودته يوم التاسع من شهر فبراير الجاري.

ونشرت صحفية “إيفينيننج ستاندر” الإنجليزية تقريراً بشأن إصابة محمد صلاح وموعد عودته للمشاركة مع فريق ليفربول، وأشارت الصحيفة إلى غياب قائد المنتخب المصري لمدة تتراوح بين 3 و 4 أسابيع، ومن ثُم غيابه عن مباراة الغد بين الريدز وأرسنال.

وأكدت التقارير الإنجليزية على تعافي محمد صلاح بشكل نهائي من الإصابة خلال الفترة من 9 فبراير وحتى 17 من نفس الشهر، على أن يكون جاهزاً للمشاركة بشكل طبيعي في مباراة ليفربول أمام فريق برينتفورد ضمن منافسات البريميرليج.

وتعرض صلاح لإصابة فى العضلة الخلفية، وغادر على إثرها معسكر منتخب مصر، متجهاً لمدينة ليفربول، لاستكمال برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لفريق الريدز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.