الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ملخص أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024 (فيديو)

كونور برانلي نجم اللقاء

كونور برانلي نجم اللقاء

منصور مجاهد

A A

ملخص أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024، التقي فريقا ليفربول وتشيلسي، في إطار مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث من خلالها «الريدز»، حيث افتقر فريق ليفربول في قمة تشيلسي، لخدمات لاعبه المصري محمد صلاح؛ نتيجة تأثره بالإصابة التي لحقت به في مباراة منتخب مصر وغانا، في الجولة الثانية من منافسات أمم إفريقيا، وغادر على إثرها معسكر الفريق متجهاً إلى ليفربول لتلقي العلاج.

الدوري الإنجليزي، ملخص أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي

على الرغم من تواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وامتلاكه 31 نقطة فقط، لكن البلوز يسير في طريقه لتصحيح المسار، وحقق رقماً مميزاً في الفترة الأخيرة بعد فوزه بـ4 مباريات في آخر 5 مشاركات له في البريميرليج.

 ويسعى لاستكمال تلك السلسلة والفوز بالمباراة ليقفز للمركز السابع، حيث يحتل كل من نيوكاسل يونايتد وبرايتون ومانشستر يونايتد، المراكز الـ7 و8 و9 على الترتيب برصيد 32 نقطة، وفي حالة فوز البلوز يصبح رصيده من النقاط 34، لذلك نقدم لكم ملخص أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي.

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 31-1-2024.. موقف صلاح

ملخص أهداف لقاء ليفربول وتشيلسي

أعلنت شبكة قنوات «بي إن سبورت» تعيين المعلق الجزائري حفيظ دراجي، للتعليق على مباراة ليفربول وتشيلسي، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث يمكنك متابعة عبر موقعنا الإخباري ملخص أهداف ليفربول وتشيلسي، في قمة للدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد بالفيديو أهداف لقاء ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة ليفربول وتشيلسي، التي انطلقت في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات البريميرليج، عبر شاشة قنوات «بي إن سبورت» القطرية، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط.

ويمكنك لسهولة أن تشاهد بالفيديو أهداف لقاء ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، عب موقع الجمهور الإخباري 

ملخص أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري

تشكيل ليفربول في مباراة تشيلسي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: برانلي - كوناتي - فيرجيل فان دايك - جوميز .

خط الوسط: ماك أليستر -سوبوسلاي - كورتيس جونز.

خط الهجوم: ديوجو جوتا - داروين نونيز - لويس دياز.

ويقدم لكم فريق قسم الرياضة بموقع الجمهور متابعة متميزة لملخص أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري.

مشاهدة أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي 2024

تشكيل تشيلسي في قمة ليفربول 

حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش.

خط الدفاع: أكسيل ديساسي - تياجو سيلفا - بينوا بادياشيلي - بن تشيلويل.

خط الوسط: مويسيس كاسيدو - إنزو فيرنانديز - كونور كالاجر.

خط الهجوم: كول بالمر - نوني مادويكي - رحيم سترلينج.

ويوفر لك موقع الجمهور وسيلة مجانية لمشاهدة مشاهدة أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي 2024، في لقاء تسيده ليفربول وأضاع الكثير من الفرص.

ليفربول ضد تشيلسي: المباراة ليست سهلة في أنفيلد

كلوب يحسم موقف محمد صلاح من المشاركة أمام تشيلسي

وكشف الألماني يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وتشيلسي، عن موقف محمد صلاح من المشاركة أمام البلوز، حيث قال: «محمد صلاح أراد أن يستعيد لياقته في أسرع وقت ممكن، على أية حال، صلاح يقوم حالياً فقط بإعادة تأهيله، هو مصاب وغير جاهز للمباراة القادمة أمام تشيلسي ولا بعد القادمة أمام أرسنال، الأمر فُهم بشكل خاطئ في البداية، وإصابته ليست أسوأ إصابة ولكنه مازال مصاباً».

ملخص مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري 

الشوط الأول، انتهى الشوط الأول بين فريق ليفربول ونظيره تشيلسي بنتيجة 2-0، في شوط من طرف واحد تسيد خلاله ليفربول الملعب، حيث أحرز دييجو جوتا الهدف الأول في الدقيقة 23، ثم عزز برانلي المدافع الأيسر النتيجة بعد تسجيل الثاني في الدقيقة 39، في شوط شهد إهدار نونيز ضربة جزاء، وتسجيل ثلاث كرات على العارضة.

الشوط الثاني، ومع بداية الشوط الثاني شهدت أرضية ملعب اللقاء محاولات من هنا ومن هناك، إلي أن استطاع اللاعب دومونيك سوبوسلاي إحراز الهدف الثالث لفريق ليفربول في الدقيقة 65، قبل أن يذلل اللاعب «نكونكو» الفارق في الدقيقة 71 بعد أن أحرز الهدف الأول لفريق تشيلسي، ثم جاء «لويس دياز» ليعطي فريق تشيلسي رصاصة الرحمة لفريق تشيلسي حيث نجح في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 79، ثم يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا انتصار ليفربول برباعية.

الهدف الأول لفريق ليفربول

الهدف الثاني لفريق ليفربول

الهدف الثالث لفريق ليفربول

الهدف الأول لفريق تشيلسي 

الهدف الرابع لفريق ليفربول

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.