الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي لطفي يغازل جماهير الأهلي بصورة على انستجرم

علي لطفي

علي لطفي

دنيا عبده

A A

عودة علي لطفي إلى الأهلي، ألمح علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، بعودته إلى النادي الأهلي، لتعويض غياب محمد الشناوي، بعد الإصابة التي تعرض لها بخلع في الكتف مع منتخب مصر، في بطولة كأس أمم إفريقيا. 

ونشر «لطفي»، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعليها «تيك تاك»، بالتزامن مع أنباء انتقاله إلى النادي الأهلي.

قصة الشناوي وأبو جبل مع النادي الأهلي

كشف الكابتن أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، عن أسباب تراجع المارد الأحمر عن ضم محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي بعدما أنهى كل الاتفاقات مع اللاعب.

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية، إن أحد الأسباب الرئيسية في عدم ضم محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي بسبب الخلافات التي بينه وبين محمد الشناوي التي منعت حارس البنك الأهلي من الانضمام للمارد الأحمر.

وأضاف شوبير ، أن علاقة محمد أبو جبل بالشناوي غير جيدة، لكن الشناوي لا يملك الكلمة النهائية في ضم لاعب من عدمه، لكن من الوارد أن يكون أحد أفراد الجهاز الفني تحدث مع الشناوي لأخذ رأيه في أبو جبل، مشيرا إلى  أن اختيار الأهلي الأول كان محمد بسام حارس سيراميكا، لكن لم يحدث هناك تفاوض، على الرغم من أن النادي الأهلي لم يغلق الباب أمام التعاقد مع بسام، الذي نال إعجاب كولر وميشيل يانكون مدرب الحراس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search