الثلاثاء، 30 يوليو 2024

12:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«تعليم الجيزة»: نتائج صفوف النقل عبر رابط المديرية خلال ساعات

اشرف سلومه

اشرف سلومه

عمر النيال

A A

قال أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة وفي إطار جهود الدولة نحو التنمية المستدامة من خلال التحول الرقمي وتيسيرا علي أولياء الأمور لتوفير الوقت والجهد، وكذلك المساهمة في تحليل بيانات صفوف النقل لتحديد نقاط القوة والضعف لوضع البرامج العلاجية لمواجهة التحديات للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

وأضاف بأن هذا العام المرة الأولي التي سيتم خلالها إعلان نتائج الامتحانات إلكترونيا من خلال لينك الاستعلام عن نتيجة صفوف النقل، مشيرا إلى أن نتائج صفوف النقل سيتم إعلانها عبر الموقع الرسمي لمديرية التعليم بالجيزة خلال ساعات، ويتم الاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي للطلاب .

طريقة الحصول على نتيجة صفوف النقل بالجيزة

قم بالدخول على بوابة مديرية التعليم بالجيزة ”اضغط هنا”

قم بوضع الرقم القومي للطلاب 

اضغط على ظهور النتيجة

وشددت وزارة التربية التعليم على ضرورة إعلان كافة النتائج لصفوف النقل والشهادة الإعدادية فور الانتهاء من أعمال التصحيح عبر مواقع المدريات التعليمية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.