الثلاثاء، 30 يوليو 2024

06:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زيلينسكي يدعو الاتحاد الأوروبي لفرض حزمة عقوبات جديدة ضد روسيا

الرئيس الأوكراني زيلينسكي

الرئيس الأوكراني زيلينسكي

محمد أسامة

A A

دعا اليوم الأربعاء، الرئيس الأوكراني «فلاديمير زيلينسكي» الاتحاد الأوروبي لفرض حُزمة جديدة من العقوبات الاقتصادية الجديدة على روسيا ومُصادرة الأصول المالية الروسية.

وأضافَ: «هذا الشهر قد اقتربنا من القرار الصواب لدفاع  عن الأراضي الأوكرانية ومازلنا نبذل أقصى جهدنا لدفاع واستعادة الأراضي الأوكرانية التي تغزوها روسيا».

ومن جانبه، شكرَ «زيلينسكي» الدول الغربية وكل من ساعدَ كييف في تقديم كافة المساعدات سواء المالية والعسكرية وكافة سُبل الدعم لتصدي للغزو الروسي، مُضيفا أن كل سبل الضغط على روسيا قد يقربنا للسلام والجلوس على مائدة المفاوضات.

خطة الولايات المتحدة

وفي وقت سابق، نقلت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، عن مسؤولين أمريكيين إن الولايات المتحدة الأمريكية وخطتها الجديدة لا تهدف إلى إعادة استرجاع الأراضي التي تمكنت القوات الروسية من السيطرة عليها  ، بل تهدف لتعزيز دفاعات وقدرات الجيش الأوكراني لتصدي للغزو الروسي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.