السبت، 05 أكتوبر 2024

03:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتفرج ببلاش، طريقة تحميل القنوات المجانية لمشاهدة مباراة مصر والكونغو في دور الـ16 من أمم إفريقيا

منتخب مصر

منتخب مصر

أحمد كامل

A A

طريقة تحميل القنوات المجانية لمشاهدة مباراة مصر والكونغو في دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا، تبحث جماهير كرة القدم المصرية والإفريقية عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة منتخب “الفراعنة” و"الشياطين الحمر" في المواجهة التي تجمعهما مساء غد الأحد.

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية في دور الـ16

تقام مباراة منتخبي مصر والكونغو الديمقراطية، في دور الـ16 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية، مساء غد الأحد، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

وتمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، حقوق بث مباريات النسخة الـ34 من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية، إلا أن القناة تحتاج إلى دفع اشتراك من أجل الحصول على خدماتها، لكن مجموعة من القنوات المجانية والمفتوحة والتي لا تحتاج إلى أي اشتراك، تنقل أحداث مباريات البطولة.

ويعرض موقع “الجمهور” طريقة تحميل القنوات المجانية التي تَنقل مباراة منتخب مصر مع نظيره الكونغو الديمقراطية، في مواجهة قوية ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر البطولة التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 من شهر فبراير.

يمكنك مشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، التي تقام مساء غد، من خلال تنزيل القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة للقاء، وذلك على النحو التالي:

القناة الجزائرية

من بين القنوات السهلة على المشاهدين تحميلها لمشاهدة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، قناة الجزائرية الأرضية تحمل اسم Programme National Algeria.

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11680

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

قناة tvt التوجولية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

قنوات TV 5.8 (مفتوحة) القمر الصناعي تركسات 42 شرقاً

تردد 12356 H معدل ترميز 7100

تردد 12346 H معدل ترميز 9600

بإمكان المشاهدين في مصر متابعة البطولة عليها بكل سهولة عن فتح شفرة Biss وتشغيلها عن طريق الرسيفر.

طريقة التنزيل: الدخول إلى إعدادات ثم بيانات القمر الصناعي، ثم اختيار القناة وكتابة التردد وباقي البيانات، وبعد نزول القناة يكتب في خانة Biss، شفرة القناة وهي: 1100001100000000.

تردد قناة Ortb البينينية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تردد قناة TRT (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 7 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تردد قناة Rti الإيفوارية (مفتوحة) عبر قمر يوتلسات 9 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

منتخب مصر

كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023

وتستضيف كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بمشاركة 24 منتخبا، مقسمة على 6 مجموعات، حيث يصعد إلى دور الـ16 أول وثاني كل مجموعة وأفضل أربع فرق من الحاصلين على المركز الثالث.

قائمة الفراعنة في أمم إفريقيا

ويشارك منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية بقائمة مكونة من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمد حمدي، أحمد فتوح.

وفي الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

منتخب مصر

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search