السبت، 05 أكتوبر 2024

06:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمم إفريقيا لكرة اليد، أحفاد الفراعنه في النهائي بالفوز على تونس

لاعب منتخب مصر لكرة اليد

لاعب منتخب مصر لكرة اليد

هبه حاتم

A A

أمم إفريقيا لكرة اليد، أحفاد الفراعنه في النهائي بالفوز على تونس ، نجح المنتخب المصري  لكرة اليد في الفوز على المنتخب التونسي بنتيجة 30/25، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، بالصالة المغطاه باستاد القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، بنسختها الـ 26، والتي تستضيفها مصر .

أمم إفريقيا لكرة اليد، شهدت المباراة حماس وجدية كبيره من المنتخبين منذ البداية، ولكن أحفاد الفراعنه استطاعوا خطف بطاقة التأهل للنهائي عن جدارة واستحقاق.


أمم إفريقيا لكرة اليد، ينتظر المنتخب المصري الفائز من مباراة المنتخب الجزائري أمام منتخب الرأس الأخضر، في المباراة التي تجمع بينهم بعد قليل علي الصالة المغطاة باستاد القاهرة، لتحديد الطرف الثاني الذي يلاقي المنتخب المصري علي حصد اللقب الإفريقي، يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.


أمم إفريقيا لكرة اليد، القنوات الناقلة لبطولة كأس إفريقيا لكرة اليد، 


وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس عن نقل فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024،


كأس إفريقيا لكرة اليد، نظام البطولة


ويشارك في بطولة إفريقيا لكرة اليد في نسخة 2024 ورقم 26 في تاريخ البطولة، 16 منتخباً، منها 5 منتخبات عربية هي: مصر وتونس والجزائر وليبيا والمغرب.


بطولة إفريقيا لكرة اليد، تؤهل لأولمبياد باريس


وتعد هذه النسخة من بطولة إفريقيا لكرة اليد، ذات أهمية كبيرة، لتأهيلها إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، ويتأهل بطل إفريقيا لكرة اليد مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، فيما يشارك الوصيف وصاحب المركز الثالث في الملحق المؤهل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
كما يحصل أول 5 منتخبات في بطولة إفريقيا لكرة اليد على بطاقة الترشيح إلى بطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها كرواتيا والدنمارك والنرويج.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search