الخميس، 11 يوليو 2024

03:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل المواجهة المرتقبة.. كارتيرون، «الزمالك في قلبي وأتمنى تدريب الفراعنة»

كارتيرون

كارتيرون

إلهام حمدي

علق باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق لنادي الزمالك ومدرب نادي أم صلال القطري على البطولة الودية المقامة في أبو ظبي، والمواجهة المرتقبة التي تجمعه بفريق الزمالك الذى تولى تدريبه من قبل وحقق معه بطولات كثيرة، قائلا في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «هذه البطولة تعد طريقة للتحضير للدوري خلال الأسابيع القادمة، حيث نواجه فرق جيدة جدًا، مثل فريق أم صلال من قطر فهو فريق فائز بكاس الاتحاد حديثاً، ونادي الزمالك فهو نادي كبير و أيضاً نادي الوحدة نادي جيد جداً».

باتريس كارتيرون، لسنا جاهزين للعب 90 دقيقة كاملة

وأضاف كارتيرون: «بالطبع كل الفرق تستخدم لاعيبين كثيره لهذه المباريات لأنها فترة إعداد، أما بالنسبة لفريقي لسنا جاهزين للعب 90 دقيقة فبالتالي كل اللاعبيين تلعب 45 دقيقه وزي ما قولت حتي الاحتياطين لديهم فرصة للإعداد».

باتريس كارتيرون: لدينا لاعبون جيدون ونسعي لتحقيق أفضل النتائج

وأوضح باتريس كارتيرون: «من سوء الحظ أن كابتن الفريق ليس موجود ويتم إعداده وتأهيله بسبب إصابة ألمت به مؤخرا ولكن نسعي أن نقدم أفضل ما لدينا ونحقق نتائج جيدة في البطولة».

باتريس كارتيرون: أتذكر دائمًا اللحظات السعيدة مع الزمالك

وتابع: « سعيد لمواجهة الزمالك، فأنا ما زال لي أصدقاء في النادي، وسعيد أنني استطعت حصد بطولات كبري ومهمة مع مثل الدوري المصري، و السوبر الإفريقي، والسوبر المصري، وأتمني للفريق النجاح، و لازلت أتقابل مع مشجعي الزمالك في قطر والسعودية، ودائماً يذكروني باللحظات السعيدة، الزمالك دائماً في قلبي و دائما سيستمر في قلبي فهو فريقي المفضل».

باتريس كارتيرون: الزمالك والأهلي أكبر أندية إفريقيا

وأوضح كارتيرون: «كان عندي فرصة لتدريب أكبر فريقين بإفريقيا هما الأهلي والزمالك، وأشكر الناديين على الفرصة الكبيرة التي منحوني إياها، وأتمنى بالطبع في المستقبل فرصة لتدريب المنتخب المصري لكي أساعد مصر لتحقيق مع يتمناه الشعب المصري».

باتريس كارتيرون: حسين لبيب رئيس نادي رائع وحصدت معه البطولات

وأشار كارتيرون: «لا أعلم إذا كان هناك فرصة للعودة للزمالك هذا من دواعي سروري، وهناك تغيير في مجلس الإدارة وسعيد بهذا التغيير، الآن الزمالك لديه رئيس نادي عظيم مثل كابتن حسين لبيب وهو شخص رائع كان من دواعي سروري العمل معه والفوز بالدوري، وهو رئيس ناجح والزمالك يحتاجه لكي يعود لمستواه الحقيقي».

باتريس كارتيرون: أتمنى فوز الزمالك بالكونفدرالية

أضاف كارتيرون: «الفريق ما زال قوي حتي لو كانت الأمور صعبة بعض الشيء في الدوري المصري، ولكن أتمنى فوز الزمالك، وأرى أن الفريق لديه فرصة للفوز  ببطولتي الكونفدرالية وكأس مصر».

باتريس كارتيرون: يوسف أوباما المفضل لدي

واختتم كارتيرون حديثه قائلا: «الزمالك فريق قوي جداً وأرى أنه يشكل خطورة مع رجوع الونش ووجود شيكابالا، وأوباما اللاعب المفضل بالنسبة لي، وأرى أنه يجب أن يكون في المنتخب ولكن لا أعلم سبب عدم انضمامه، وفريق الزمالك منافس قوي و أتمني له النجاح هذا الموسم».

ويلتقى الزمالك وفريق أم صلال القطري بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يوم الأربعاء المقبل في مباراة لتحديد المركز الثالث والرابع ببطولة أبو ظبى الودية، وذلك فى تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.