الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

متحدث الخارجية الأمريكية: على إسرائيل التزام القوانين الدولية خلال حربها في غزة

متحدث الخارجية الامريكية

متحدث الخارجية الامريكية

محمد الداوي

A A

قال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، نريد حلا دائما لغزة ما بعد الحرب يضمن أمنها وأمن إسرائيل وليس حلا مؤقتا، مضيفاً أنه على إسرائيل التزام القوانين الدولية خلال حربها في قطاع غزة.

وأضاف ماثيو ميلر خلال مؤتمر صحفي نقلته القاهرة الإخبارية أن بلاده ستواصل حديثها مع إسرائيل للابتعاد عن تدمير البنية التحتية بما فيها الجامعات والعمل على حماية المدنيين في غزة.

الصحة الفلسطينية تكشف آخر إحصائيات حرب الإبادة فى غزة
 

وفي اطار العدوان الاسرائلي على قطاع غزة، أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الفلسطينية الدكتور أشرف القدرة، خلال مؤتمر صحفي له اليوم، آخر إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال "الإسرائيلي" على الفلسطينيين منذ السابع من أكتوبر

وقال أشرف القدرة، إن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 15 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 172 شهيد و 326 اصابة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وأضاف القدرة: إن  حصيلة العدوان الاسرائيلي خلال اليوم الـ 105 من الحرب على غزة، وصلت إلى 24620 شهيد و 61830 اصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأكدت الصحة الفلسطينية إنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لاتستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.