الخميس، 04 يوليو 2024

11:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصر وغانا، 3 تغييرات في تشكيل الفراعنة أمام البلاك ستارز فى أمم إفريقيا

تشكيل منتخب مصر

تشكيل منتخب مصر

دنيا عبده

أمم إفريقيا، أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تشكيل فريقه في مباراة غانا المقرر لها في العاشرة من مساء اليوم، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية في كأس أمم إفريقيا. 

تشكيل منتخب مصر أمام غانا في كأس أمم إفريقيا 

يخوض منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد حمدي - محمد عبد منعم - أحمد حجازي - عمر كمال، وفي خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - إمام عاشور، وفي الهجوم: عمر مرموش - محمد صلاح، مصطفى محمد.

قد يكون رسمًا توضيحيًا لـ ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏Te CAF AFRICA CÃTED'IVOIRE23 التشكيل غانا مصطفى محمد عمر مرموش محمد صلاح ה محمد النني إمام عاشور حمدي فتحي محمد حمدي >>>>>>> احمد حجازي محمد عبد المنعم عمر كمال محمد الشناوى زيزو البدلاء ابو جبل محمد- صبحي علي جبر محمد هاني محمود تريزيجيه أحمد حسن كوكا محمود كهربا أحمد فتوح مروان عطية محمود حماده مصطفي فتحي أحمد مصر #شجع_مصر#‏'‏‏

موعد مباراة منتخب مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا

ويستعد المنتخب المصري لكرة القدم، لمواجهة قوية ومعتادة مع منافسه التقليدي، منتخب غانا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى  11 فبراير.

واستهل منتخب مصر مشواره في النسخة الـ 34 من كأس أمم إفريقيا، بالتعادل الإيجابي أمام منتخب موزمبيق، بهدفين لكل فريق، وسجل الهدف الأول للفراعنة مصطفى محمد بينما سجل محمد صلاح الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء.

تقام مباراة منتخبي مصر وغانا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار، مساء اليوم الخميس، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

مصر وغانا

شاهد لقاء مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023

بث مباشر مباراة مصر وغانا، وتبحث جماهير كرة القدم المصرية، عن كيفية مشاهدة مباراة مصر وغانا، والتي تنطلق في العاشرة من مساء اليوم الخميس، في بطولة كأس أمم إفريقيا.

مشاهدة مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الإفريقية

ويقدم لكم موقع «الجمهور»، بث مباشر لمشاهدة مباراة مصر وغانا، في بطولة كأس أمم إفريقيا، بالإضافة إلى التغطية الخاصة للمباراة التي تنطلق في تمام العاشرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.