الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مبادرة «بالوعي مصر بتتغير» توفر 3255 قافلة طبية في الشرقية

وزيرة التضامن

وزيرة التضامن

محمد ممدوح

A A

نشرت وزارة التضامن الاجتماعي فيديو عن مبادرة «بالوعي مصر تتغير للأفضل»، بمحافظة الشرقية، لإطلاق قوافل طبية وخدمات لذوي الإعاقة وفصول لمحو الأمية وغيرها من الخدمات التي تهم المواطن المصري.

وتهدف الوزارة من خلال هذه المبادرة تنفيذًا لاستراتيجيتها للتدخلات لدعم سكان المناطق المطورة من بديل العشوائيات، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية.

وفرت القافلة عدد 5919 استمارة بقرية الحسينية، بينما نفذت المبادرة 1023 قافلة طبية، وفي مركز الزقازيق وفرت المبادرة الكثير من الاستمارات بإجمالي عدد استمارات 5898، بالإضافة إلى عدد 2232 قافلة طبية.

أما عن مركز منيا القمح وفرت 5175 استمارة بالإضافة إلى العديد من العروض المسرحية خدمات الإدارة المركزية لذوي الاحتياجات والتمكين الاقتصادي ومحو الأمية.


وتعد هذه المبادرة لتنقذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتقديم برامج لدعم وحماية الأهالي وتتضمن القوافل التنموية عدد من القوافل الطبية منها تخصصات باطنة والأطفال والجلدية والعظام وخدمات الصحة الإنجابية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.