الخميس، 08 أغسطس 2024

12:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس رابطة الأندية، فاركو يستضيف زد في الإسكندرية اليوم

فاركو وزد اف سي

فاركو وزد اف سي

إلهام حمدي

A A

كأس رابطة الأندية، فاركو يستضيف زد اف سي في عروس البحر الأبيض المتوسط الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

كأس رابطة الأندية، موعد انطلاق مباراة فاركو وزد

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء 16 يناير، على ملعب ستاد حرس الحدود.

جدول ترتيب المجموعة في كأس رابطة الأندية

يدخل فاركو المباراة محتلًا المركز الثاني برصيد نقطة واحدة جمعها بعد التعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهم في الجولة الأولى، بينما يتذيل زد ترتيب المجموعة بدون رصيد بعد الخسارة أمام طلائع الجيش في الجولة ذاتها بهدف نظيف.

ويتصدر فريق طلائع الجيش جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد تحقيق الفوز في اللقاء السابق على نظيره زد إف سي.

أهداف فاركو وزد 

يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز على نظيرة ليضمن بطاقة التأهل، من جهة فاركو يسعى إلى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط من أجل التقدم خطوة نحو التأهل إلى الدور المقبل من البطولة المستحدثة.

على الجانب الآخر يأمل زد في الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية من أجل الحفاظ  على حظوظه في التأهل.

لجنة الحكام في مباريات كأس الرابطة اليوم

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة فاركو وزد إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة محمد عباس قابيل، ويعاونه حسن رمضان ومحمود حسين مساعدين، ومحمود منصور حكم رابع، بجانب مصطفى الشهدي حكم فيديو، وأحمد حامد فهيم مساعد حكم فيديو.

مكافأة بطل كأس رابطة الأندية

 وأعلن عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تخصيص مليون 500 ألف جنيه مكافأة للفريق الذى سيتوج بطلا لكأس رابطة الأندية المحترفة، فيما يحصل الوصيف على جائزة قدرها مليون جنيه.

قرعة كأس رابطة الأندية

وكانت تم تقسيم الـ16 فريقا على أربع مجموعات، قرعة كأس الرابطة قد أعلنت عن 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وهي، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد، المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية، المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.

مودرن فيوتشر بطل كأس الرابطة نسخة 2022

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.