الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدويتوهات ناجحة

ياسمين عبد العزيز، تحتفل بعيد ميلادها.. تعرف على عمر الدادة دودي

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

ندى يوسف

A A

عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز، تحتفل "الدادة دودي" بعيد ميلادها اليوم الثلاثاء الموافق 16 يناير الجاري، بعيد ميلادها ال 44، بعدما قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة، وخطفت قلب الجمهور بطلتها الساحرة على الشاشة.

تألقت الفنانة ياسمين عبد العزيز في الأدوار الكوميدية، واستطاعت أن تحقق نجاحا جماهيريا من خلال العديد من الشخصيات التي قدمتها خلال مشوارها الفني، ومن أشهر شخصية "الجدة دودي"، التي لعبتها خلال أحداث فيلم "الدادة دودي"، بالإضافة إلى دور "نجيبة متولي الخولى" الأولى على الثانوية العامة في فيلم "الثلاثة يشتغلونها".

أنجح الثنائيات مع ياسمين عبد العزيز

تعاونت ياسمين عبد العزيز مع كبار نجوم الوسط الفني، وكونت معهم ثنائيات لاقت استحسان الجمهور، ومنهم أحمد حلمي، مصطفى قمر، كريم محمود عبد العزيز، حسن الرداد.

ومن أنجح الثنائيات في الوسط الفني ياسمين عبد العزيز، وأحمد حلمي، بعد تعاونهما في فيلمي "زكي شان"، و"صايع بحر"،واللذان حققا نجاحا كبيرا عند عرضهما في السينما، ومازال الجمهور إلى وقتنا هذا يردد  الإيفهات التي جاءت ضمن أحداثهما.

وسر "الكيميا" والانسجام الكبير بين ياسمين وأحمد حلمي في "زكي شان" و "صايع بحر"، يعود إلى علاقة الصداقة القوية التي تجمع بين ياسمين وعائلة صديقة عمرها الفنانة منى زكي.

صداقة بدأت بخناقة

بعد شجار كبير بين ياسمين عبد العزيز، ومنى زكي أثناء كواليس مسرحية "كده أوكيه"، تحولت العداوة بينهما إلى علاقة صداقة قوية لم يغيرها الزمن.

ففي إحدى ليالي عرض مسرحية "كده أوكيه"، وقع خلاف بين ياسمين ومنى أثناء تواجدهما في "الكالوس"، منتظرين بدء مشهدهما والدخول على خشبة المسرح، ووصل الأمر إلى التشابك بالأيدي، في ظل وجود الفنان أحمد السقا، الذي حاول أن يفض الاشتباك، ويمنع تدهور الخلاف.

وحاولت كلا منهما الاعتداء على الأخرى بالضرب، في مشهد يكاد للوهلة الأولى أنه تمثيل، ولكن عندما تقترب وتركز مجددا تكتشف أنها "خناقة" حقيقية بين نجمتين. وذلك حسبما قالت ياسمين عبد العزيز في أحد اللقاءات التلفزيونية.

خلاف ياسمين عبد العزيز ومنى زكي

وروت ياسمين كواليس الخلاف، قائلة: "كنا بنتخانق أنا ومنى، وعايزة اضربها وهي عايزة تضربني، وأطلع على الكنبة وهي تطلع عشان تجيلي، وأحمد السقا في النص بيحوش بينا وعايز يصالحنا".

وبعدها تصالحا بالفعل وأصبحت علاقتهما قوية، رغم اختلاف شخصياتهما تماما، كما تصادقا بناتهما، ولم يتفارقا في المناسبات وأي احتفالات خاصة بالعائلتين.

فيلم "زكي شان" بطولة أحمد حلمي، ياسمين عبد العزيز، حسن حسني، محمود البزاوي، أمير كرارة، حسن كامي، انتصار، منى هلا، نهاد نور، بدرية طلبة، وهو من تأليف محمد فضل، وإخراج وائل إحسان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search