الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة تشيلسي وفولهام

ستريلنج

ستريلنج

إسلام عبدالجليل

A A

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين تشيلسي وفولهام م المبارة التي تجمع بينهما لحساب الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الإنجليزي، في الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في مساء اليوم السبت.

بث مباشر، مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام بالدوري الإنجليزي، يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن البث المباشر لمشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام بالدوري الإنجليزي.

ويقدم لكم موقع «الجمهور»، بث مباشر لمشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام، والتي تجمع بينهما لحساب منافسات الأسبوع الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

بث مباشر لمشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام

لايف مباراة تشيلسي وفولهام

موعد مباراة تشيلسي وفولهام بالدوي الإنجليزي والقنوات الناقلة

انطلقت مباراة تشيلسي وفولهام، التي تجمع بينهما لحساب الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الإنجليزي، في الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في مساء اليوم السبت.

القنوات الناقلة، ومن المقرر أن تُذاع مباراة تشيلسي وفولهام، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وتحديدًا قناة beIN Sports 1.

معلق مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي

عصام الشوالي، من المقرر أن يُعلق على مجريات مباراة تشيلسي وفولهام في الأسبوع الـ 21 من الدوري الإنجليزي، المعلق عصام الشوالي.

ترتيب تشيلسي وفولهام في جدول الدوري الإنجليزي

جدول الدوري الإنجليزي، يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق فولهام المركز الـ13 برصيد 24 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search