الأحد، 07 يوليو 2024

12:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آخرها الجهاز المحمول، إنجازات أكبر معرض للروبوتات بالعالم في نسخته الـ58

جهاز BeamO

جهاز BeamO

نورهان عبدالعزيز

أزالت شركة Withings الستار عن جهازها الجديد BeamO لأول مرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيجاس، وتعهدت بطرحه في الولايات المتحدة الأمريكية بعد موافقة الجهات التنظيمية على أن يتم طرحه مقابل 249.95 دولار.

الشركة الفرنسية تُعلن مزايا جهاز BeamO الجديد

أعلنت الشركة الفرنسية عن جهازها الجديد الذي يقيس البيانات الصحية الحيوية في جسم الإنسان في أقل من دقيقة، عن طريق استخدام الجهاز المحمول الذي يعتمد على مجموعة كبيرة من أجهزة الاستشعار.

ويوضح جهاز BeamO درجة حرارة الجسم وسرعة ضربات القلب وصحة الرئة، علاوة على تدفق الدم أي يدرس الحالة الصحية للمريض بشكل كامل.

ويتمتع هاتف BeamO بحجمه الصغير، فهو ضئيل مقارنة بالهاتف الذكي، كما أنه يحتوي على أجهزة استشعار ويجمع بين كلا من مقياس الحرارة وسماعة الطبيب.

ويفسر الجهاز أنماط تدفق الدم ودرجة الحرارة، علاوة على رصد الأصوات الخارجية التي تخرج من الصدر والظهر، بجانب معرفة جميع مشكلات القلب والأوعية الدموية.

إنجازات معرض CES في نسخته الـ58

أزاحت شركة الإلكترونيات الاستهلاكية الفرنسية (Invoxia) الستار عن أحدث منتجاتها في معرض CES الذي انطلق أمس الثلاثاء ومن المقرر أن ينتهي غدًا.

وكشفت الشركة الفرنسية عن تطوير جهاز يسمى (Minitailz)، فهو يلتف حول رقبة الحيوانات الأليفة لمعرفة معدل ضربات قلبه ونشاطه التنفسي والبدني، ويرصد الحالة الصحية للحيوان بالكامل.

وأعلنت شركة التكنولوجيا الصحية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2024 عن أشهر منتجاتها التي تعمل من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي.

وصممت الشركة أول مرآة تعمل بتقنية الـ AI ويُطلق عليها BMind Smart Mirror، لتحديد الحالة المزاجية للأشخاص وتعزيز الصحة العقلية للأشخاص، حسبما كشف موقع «digitaltrends».

وانطلق معرض CES السنوي يوم الثلاثاء 9 يناير واُختتمت فعاليته اليوم الجمعة 12 يناير في نسخته الـ 58 في مدينة لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية.