الإثنين، 23 سبتمبر 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سمسم شهاب يطرح أحدث أعماله الغنائية «شايل الوجع»

الفنان سمسم شهاب

الفنان سمسم شهاب

محمود الجلفي

A A

طرح الفنان سمسم شهاب أحدث أعماله الغنائية«شايل الوجع»، من خلال قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وعدد من المنصات الغنائية،  كما شاركها مع جمهوره على مختلف حساباته على السوشيال ميديا، والأغنية من كلمات محمد لقلق، ألحان عمرو جمال، توزيع طه الحكيم، هندسة صوتية محمد جودة.

سمسم شهاب يتعرض لحادث سير

وكان الفنان سمسم شهاب، قد تعرض مؤاخرًا لحادث سير نجى منه بأعجوبة، وأعلن لجمهوره من خلال حسابه على فيسبوك، حيث كتب : «تعرضت لحادث أليم فجر اليوم، ونجوت أنا ومن معي بفضل الله تعالى، الحمد لله ربنا أنقذني من أجل أولادي»، وتفاعل معه الجمهور على المنشور، وجاءت التعليقات كالتالي: «قدر الله وما شاء فعل وربنا يسترها عليك ويحفظك من العين يا رب»، «الحمد لله قدر الله ما شاء فعل».


وفاة زوجة سمسم شهاب

وسبق أن توفت زوجة سمسم شهاب بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وكشف المطرب الشعبي، سمسم شهاب، عن تعرض زوجته لأزمة صحية شديدة، ونقلت على إثرها للعناية المركزة.

وكتب «سمسم» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «زوجتي في العناية المركزة في حالة صعبة جدا، أسألكم وأرجوكم بالدعاء لها من القلب، الأمل في رب العرش العظيم هو قادر على كل شيء».

وفي وقت سابق كان قد كتب: «لا أملك إلا الدعاء أنتِ الآن في قمة المرض وكان الله في عونك، لكنك لا تعلمين أنى في قمة الألم وفي حلقي مرار السنين، وعاجز عن فعل اسى شيء، لأن الامر بيد الله وحده، يراودني الأمل فالله بأنك ستكونين بخير، يا رب يا رب يا رب إشفى زوجتى وقرة عيني وحبيبة قلبي، اللهم إني ادعوك بكل اسم هو لك وانت اعلم بحالي أنا وأولادي، فهي كل شيء في حياتنا بل هي الحياة».

search