الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد انضمام وسام أبو علي لـ"الأهلي" وتفاصيل العقد

وسام أبو علي

وسام أبو علي

أحمد كامل

A A

كشفت تقارير صحفية سويدية، عن موعد وصول الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، إلى القاهرة، لتوقيع عقود انضمامه إلى النادي الأهلي، بعد وصول إدارة الفريق الأحمر لاتفاق نهائي مع نادي سيريوس السويدي.

أنهى النادي الأهلي كافة الأمور المالية الخاصة بالتعاقد مع وسام أبو علي، لاعب فريق سيريوس السويدي، ويتبقى فقط وصول اللاعب إلى مدينة القاهرة لتوقيع عقود انضمامه إلى القلعة الحمراء بشكل رسمي.

ووفقاً لموقع Tipsbladet السويدي، فإن وسام أبو علي يصل إلى القاهرة، يوم الثلاثاء المقبل، للتوقيع على عقود انضمامه بشكل رسمي إلى النادي الأهلي، بالإضافة لخضوعه للكشف الطبي، استعداداً للإعلان الرسمي على الصفقة من قبل الناديين.

شارك وسام أبو علي، مع فريقه الحالي سيريوس السويدي،  في 16 مباراة، تمكن خلالها صاحب الأصول الفلسطينية من تسجيل 10 أهداف وصناعة هدف، لينال إعجاب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

تفاصيل عقد وسام أبو علي مع الأهلي 

وقالت صحيفة «Expressen» أن النادي الأهلي اتفق مع نادي سيريوس على دفع 2 مليون يورو، على أن يحصل فريقه السابق فيندسيسيل على 15% من تكاليف الصفقة، بسبب وجود بند في عقد اللاعب يسمح لنادية الحصول على تلك النسبة حال بيعه.

وأشارت الصحيفة إلى أن وسام أبو علي، أصبح أغلى عملية بيع في تاريخ النادي السويدي، بعدما باع الفريق كينجسلي سافر إلى فريق مالمو البرتغالي في صفقة تخطت الـ 13 مليون كرونة في ذلك الوقت عام 2017.