الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صراع إيرادات السينما.. «الإسكندراني» يسقط محمد إمام من عرش الصدارة

فيلم الإسكنداني

فيلم الإسكنداني

محمود الجلفي

A A

ارتفعت المنافسة بين الأفلام في السينمات خلال موسم رأس السنة وعيد الميلاد المجيد، وتفاوتت بين المتصدر بإيرادات قوية، والمتراجع بشدة، وللمرة الأولى منذ طرح فيلم أبو نسب للنجم محمد إمام يعود للمركز الثاني في قائمة الإيرادات خلف فيلم «الإسكنداني» بطولة أحمد العوضي.

إيرادات الأفلام 2024

وتراجع فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام، للمركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية حيث حقق ليلة أمس 1.693.888 جنيه.

وتصدر فيلم الإسكندراني في ثاني ليلة عرض له قائمة الإيرادات محتلًا المركز الأول، بعد تفوقه على محمد إمام، حيث شهد العمل إقبالًا كبيرًا على شباك التذاكر محققًا ليلة أمس 1.693.059 جنيهًا.

وجاء فيلم الحريفة محتلًا المركز الثالث في المنافسة، حيث حقق 624.253 جنيهًا، في ثاني ليلة عرض له، وهو  بطولة الفنان نور النبوي، والكابتن أحمد حسام ميدو.

فيلم أنا وابن خالتي، بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، تواجد بقوة في منافسات دور العرض السينمائي، ليحقق إيرادات مميزة، حيث شهد إقبالًا مميزًا في عليه محققًا 259.415 جنيه.

وجاء فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة الفنان خالد الصاوي وشريف منير، في المركز قبل الأخير، حيث حقق إيرادات وصلت لـ 102.188 جنيهًا.

وحقق فيلم شماريخ للفنان آسر ياسين إيرادات وصلت إلى 444.983 جنيه، ليتراجع منذ دخول فيلم أبو نسب المنافسة.

وحقق فيلم كارت شحن، بعد دخوله المنافسة، 22.371  جنيه، وجاء في المركز الأخير من حيث قائمة الإيرادات، طبقا لتصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي لموقع «الجمهور»، حيث حققت دور العرض المصرية بالكامل ليلة أمس الجمعة 5.149.587 جنيه.