الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي في حادث مطعم شهير بأكتوبر

من أمام المطعم وقت الحادث

من أمام المطعم وقت الحادث

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة الشيخ زايد التابعة لنيابة أكتوبر الكلية، اليوم الخميس الموافق 4 يناير الجاري، الطب الشرعي بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي الخاص بالجثث، التي لقيت مصرعها مساء أمس في مطعم شهير بأكتوبر، للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

كما استدعت النيابة شهود العيان بالمطعم لسماع أقوالهم، وأمرت بالاستماع إلى أقوال الشخص المصاب من قبل عمه، بعد خروجه من العناية المركزة واستقرار حالته.

3 قتلى في حادث مطعم شهير

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، التابعة لمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من أحد المطاعم الشهيرة في منطقة أكتوبر، بالقرب من ميدان جهينة، يفيد بسقوط 3 جثث وإصابة آخر من قبل شخص، نتيجة مشاجرة قوية نشبت بينهما، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، بصحبة ثلاثة سيارات إسعاف، لنقل الضحايا للمستشفى.

وبالتوجه والفحص تم العثور على ثلاثة جثث مُلقاه أرضًا، وإصابة شخص آخر بإصابة شديدة الخطورة، نتيجة مشاجرة قوية نشبت بينهما، وأثبتت التحريات أن جلس 4 أشخاص ضمنهما شقيقان ونجل الاخر وصديقهما يعمل محاسب، داخل مطعم درويش الكبابجي، بمنطقة أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة، وهذا لتصفية خلافاتهم المالية، على ميراث «مدبغة جلود»، وأثناء تناولهم وجبة العشاء نشبت مشادة كلامية بينهما، تطورت لمشاجرة قوية، غضب أحدهم وأخرج سلاحه الناري وأطلق النيران بشكل عشوائي على شقيقه وصديقه وابن أخيهم، مما نتج عنه مصرع شقيقه وصديقه بطلقات نارية في أماكن متفرقة في الجسد، وإصابة نجل شقيقه إصابة قوية.

وكشفت التحريات أن المتهم وجد مصرع شخصين وإصابة نجل شقيقه، بعد أن أطلق النار عليهما، وفزع من المشهد، وأطلق النيران على نفسه وأزهق روحه بيده خشية القبض عليه من الأجهزة الأمنية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الحادث، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بقرارتها السالف ذكرها.

توقعاتك لمباراة ليفربول ونيوكاسل؟
  • فوز ليفربول

  • فوز نيوكاسل

  • تعادل الفريقين

search