الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الوكرة القطري يقترب من ضم أحمد عبدالقادر ليجاور حمدي فتحي

أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر

أحمد كامل

A A

بات رحيل أحمد عبدالقادر من صفوف النادي الأهلي، مسألة وقت، بعد تأكد عدم رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، فى استمرار اللاعب داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة «الوطن» القطرية، عن اقتراب فريق الوكرة القطري من التعاقد مع أحمد عبد القادر، وضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدة على رغبة المدير الفني للنادي الأهلي على رحيله.

وأشارت الصحيفة إلى اقتراب الوكرة القطري من ضم أحمد عبدالقادر، ليجاور زميله السابق، حمدي فتحي، والذي انتقل إلى صفوف الفريق القطري قادما من النادي الأهلي.

ودخل أحمد عبدالقادر في أزمة مع الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بعد استبعاده من قائمة الفريق التي شاركت في بطولة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت في السعودية الأسبوع الماضي.

ونجح الأهلي في حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية في هذه النخسة من مونديال الأندية، وذلك بعد تحقيق الفوز على فريق أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال الإعلامى أحمد شوبير، أن النادي الأهلي سيوافق على طلب لاعبه أحمد عبد القادر بالخروج معاراً في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف شوبير في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم: "الأهلي لم يتلق أي عروض رسمية للحصول على خدمات أي لاعب حتى الآن، بمن فيهم محمد الشناوي، ولكن النادي الأحمر سيوافق على طلب أحمد عبد القادر بالخروج معاراً في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

search