الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السيتي يقلص الفارق مع ليفربول ويشعل صراع المنافسة على الدوري الإنجليزي

رودي

رودي

إسلام عبدالجليل

A A

انتهت أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد نظيره شيفيلد يونايتد بتفوق السيتيزنز بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ20 ببطولة الدوري الإنجليزي، ليضيق الخناق على ليفربول المتصدر.

وأفتتح السيتي التسجيل في الدقيقة 14 عن طريقه لاعب خط وسط الفريق رودي بعد تسديده قوية، ثم عزز النتيجة ألفاريز في الدقيقة 61، ليرفع رصيد السيتي لـ40 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة.

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره شيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل السيتي أمام شيفلد يونايتد

في حراسة المرمى: إيدرسون مورايش، وفي خط الدفاع: كايل ووكر – مانويل أكانجي – ناثان أكي – يوشكو جفارديول، وفي خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش – رودري، برناردو سيلفا وفي خط الهجوم فيل فودين – جاك جريليش، خوليان ألفاريز.

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن منافسه التقليدي فريق ليفربول، متصدر البريميرليج، فيما يحتل فريق شيفيلد يونايتد المركز الأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيدة 9 نقاط.

وحقق مانشستر سيتي في المواجهة الأخيرة له فوزًا هامًا على إيفرتون، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدورى الإنجليزى البريميرليج.