الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محترفو اتحاد جدة السعودي وجها لوجه مع غضب الجمهور.. اعرف السبب

كانتي وبنزيما وحجازي وفابينيو

كانتي وبنزيما وحجازي وفابينيو

إسلام عبدالجليل

A A

شنت جماهير نادي اتحاد جدة السعودي هجوما لاذعا على لاعبي الفريق بعد النتائج السيئة التي يقدمها الفريق، والتى لا تتماشي مع حجم المبالغ المالية ولا الأسماء التي تتواجد في قائمة الفريق، وعلى رأسها كريم بنزيما وأحمد حجازي.

وكانت جماهير نادي الاتحاد تتمنى تحقيق الفريق نتائج مشرفة هذا الموسم والفوز بالعديد من البطولات، خاصة أن الفريق حاصل على بطولة الدوري السعودي الموسم الماضي متفوقاً على الهلال والنصر.

بداية مثالية ونهاية متخبطة

بدأ اتحاد جدة السعودي بطولة الدوري بشكل مثالي بعد الفوز في العديد من المباريات، لكن الأداء كان غير مرضي للجماهير والإدارة، وبالفعل لم يستمر الأمر كثيراً حتي اهتزت نتائج الفريق وتراجعت، وبدأت الإدارة التفكير في رحيل المدير الفني نونو سانتوس، والتعاقد مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، رغم عدم تحسن النتائج في بداية الأمر لكن التغير الذي حدث للفريق رأه الجميع.

خسارة مذلة من الأهلي في كأس العالم

وخسر الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية التي لُعبت على أرضه ووسط جمهوره من النادي الأهلي بثلاثة أهداف لهدف وسط حسرة كبيرة من الجماهير بعدما خيب النادي أمالهم في تخطي عقبة المارد الأحمر وبلوغ نصف نهائي البطولة.

موقف مخذي للفريق في الدوري

يحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، متخلفاً عن الهلال صاحب المركز الأول بفارق 22 نقطة، رغم فوز الفريق ببطولة الدوري الموسم الماضي.

ويمتلك الاتحاد العديد من المحترفين على مستوي عال بالنظر إلى التدعيمات التي حدثت لباقي أندية الدوري، من ضمنهم، كريم بنزيما نجم ريال مدريد السابق، وفابينيو لاعب ليفربول السابق، وكانتي لاعب تشيلسي السابق، وأحمد حجازي لاعب الأهلي السابق والقادم من الدوري الإنجليزي، وجوتا لاعب سيلتك الأسكتلندي السابق.

هجوم متوسط ودفاع مستباح

بعد النظر للإحصائيات الخاصة لفريق اتحاد جدة السعودي بالنسبة لتسجيل الأهداف واستقبالها، تري الخط الهجومي في المركز الخامس متخلفاً عن الهلال صاحب أقوي خط هجوم برصيد 57 هدفا والنصر صاحب المركز الثاني برصيد 50 هدفا، وفي المركز الثالث الأهلي برصيد 40 هدفا، وضمك في المركز الرابع بـ 35 هدفا، والاتحاد في المركز الخامس بـ 34 هدفا.

بينما خط الدفاع يعتبر هو الأضعف في الخطوط الثلاثة للفريق وعلي مستوي الدوري، فيأتي خلف الشباب صاحب المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري، وبفارق 19 هدفا عن خط الدفاع الأقوي في الدوري الهلال.

search