الأحد، 30 يونيو 2024

12:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كلوب: تعاملنا مع غياب صلاح من قبل ولدي خطة لتعويضه

كلوب

كلوب

إسلام عبد الجليل

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على غياب محمد صلاح وكيفية تعويضه، بعد رحيل اللاعب للمشاركة في بطولة كأس الأم الأفريقية والتي تنطلق في 13 يناير المقبل وحتى 11 فبراير، ويحرم ليفربول من خدمات نجمه طوال تلك الفترة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة نيوكاسيل والمقرر لها غداً السبت «إنه أمر عجيب للغاية، عندما تفقد نجماً من فريقك خلال تلك الفترة المهمة، الخطة التي سنتبعها في الفترة التي يغيب فيها محمد صلاح، هو النظر لمن هو متاح للمشاركة، لا يمكن أن نفكر فيما سيحدث في سوق الانتقالات الشتوية».

وأضاف كلوب «لقد تعودنا على الأمر، ومررنا بأسوأ من ذلك في الماضي، عندما غاب محمد صلاح وساديو ماني،  لذلك علينا أن نتجاوز هذا ولا نقف كثيرًا عند هذا الأمر».

وأشار إلى أن قوة فريقه الدفاعية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، «الجميع اقتنع بالطريقة التى يجب أن ندافع بها فى الآونة الأخيرة، قمنا بتكثيف الضغط المضاد، وهو ما يساعدنا في الدفاع أيضا».

وعن تقية الفار وأخطاء الحكام قال كلوب، «لا أعتقد أنني أستطيع الإجابة على سؤال بخصوص تقنية الفار، الناس تفسر كلماتي في أوقات كثيره بشكل خاطئ، ويقولون انظر ماذا قال كلوب، المشكلة التي نراها جميعا في كل مباراة هي "كيف يكون ذلك ممكنا؟" سجلنا هدفين أمام بيرنلي كانا صحيحين.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

يتصدر ليفربول الدوري بـ42 نقطة، ويأتي في المركز الثاني أرسنال بـ40 نقطة، أستون فيلا في المركز الثالث برصيد 39 نقطة، أما مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 37 نقطة، ويقع توتنهام في المركز الخامس برصيد 36 نقطة، بينما وست هام يونايتد في المركز السادس برصيد 33 نقطة، مانشستر يونايتد في المركز السابع بـ31 نقطة، أما برايتون ففي المركز الثامن برصيد 30 نقطة، فيما حل نيوكاسيل تاسعا برصيد 29 نقطة، تشيلسي المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

أما ولفرهامبتون في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، فيما بورنموث مركز ثاني عشر برصيد 25 نقطة، بينما فولهام في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة، ويقع فريق برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة، كريستال بالاس في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة، فيما جاء نوتنجهام فورست في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة، إيفرتون مركز سابع عشر برصيد 16 نقطة، أما لوتون تاون مركز ثامن عشر برصيد 15 نقطة، ويقع بيرنلي في المركز التاسع عشر برصيد 11 نقطة، بينما شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.