الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أتوبيس النصر للسيارات يبدأ العمل بالعاصمة الإدارية

أتوبيس النصر للسيارات

أتوبيس النصر للسيارات

نورهان عبدالعزيز

A A

سلمت شركة النصر لصناعة السيارات أول أتوبيس نقل جماعي صديق للبيئة للشركة المسئولة عن النقل الجماعي في العاصمة الإدارية، تمهيدا لعقد اتفاق بين الشركتين لتوريد إجمالي الكمية التى تحتاجها الشركة المشغلة من الأتوبيسات.

وتهدف شركة النصر لصناعة السيارات إلى استخدام المركبات الصديقة للبيئة، لتوطين صناعة السيارات ومواكبة التطور العالمي عن طريق التخلي عن الوقود التقليدي.

وحققت شركة النصر لصناعة إجمالي مبيعات خلال الشهر الماضى وصل إلى 35 مليون جنيه، مقابل توريد أتوبيسات سياحية وميني باصات لصالح بعض الشركات.

وتستعد الشركة لإبرام العديد من الاتفاقات لتصنيع 50 أتوبيسا و 10 ميني باص، علاوة على 20 ميني باص لصالح إحدى الجهات وجميعها مركبات صديقة للبيئة وتبلغ نسبة المكون المحلى بها ما يزيد على 60%.

 

وكشف الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، أن خطة التطوير والتحديث مستمرة فى جميع الشركات لتعظيم العوائد من الأصول المملوكة واستثمار رأس المال البشري.

وأوضح وزير قطاع الأعمال العام، أن هناك خطة متكاملة لتطوير وإعادة تأهيل شركة النصر لصناعة السيارات لتشمل تحديث خطوط الإنتاج الحالية وإضافة خطوط إنتاج جديدة لإنتاج المركبات الكهربائية بمختلف أحجامها.

ولفت، إلى أن هناك مؤشرات إيجابية ومراحل متقدمة في المفاوضات جارية مع عدد من الشركات العالمية بهدف نقل وتوطين تكنولوجيا صناعة المركبات الكهربائية.

search