الخميس، 08 أغسطس 2024

03:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إمام عاشور بعد تحقيق البرونزية: «لا يليق بالأهلي إلا الذهب»

إمام عاشور ومحمود كهربا

إمام عاشور ومحمود كهربا

دنيا عبده

A A

علق إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز المارد الأحمر بالميدالية البرونزية أمام فريق أوراوا الياباني، اليوم الجمعة، في بطولة كأس العالم للأندية. 

وقال «عاشور» في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة : «الحمد لله على الفوز في مباراة اليوم وتحقيق البرونزية، وكنا نتمنى اللعب على الذهب أو الفضة، لكن قدر الله وما شاء فعل».

وأكد إمام عاشور: «كل لاعبي الأهلي رجالة وعملو اللي عليهم في المباراة، وتركيزنا على بطولة السوبر المصري لأن هدف الجميع في الفريق هو تحقيق البطولة».

وحقق إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جائزة رجل مباراة الفريق الأحمر أمام أوراوا ريد الياباني، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات كأس العالم للأندية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد تغلبه على أوراوا الياباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

أحداث المباراة

وافتتح ياسر إبراهيم، التسجيل في المباراة، وأحرز الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك أوراوا الياباني، في الدقيقة الـ 18 من عمر اللقاء، ثم عزز بيرسي تاو النتيجة في الدقيقة 24 بعد ضغط متميز من إمام عاشور، وقلص كوناتي لاعب فريق أورورا النتيجة في الدقيقة 43 بعد تصويبة قوية.

وظهر النادي الأهلي بشكل مميز في الشوط الأول على مستوي الضغط وصناعة اللعب والإستحواذ.

ثم سجل الأهلي الهدف الثالث، في شباك أوراوا، في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بهدف عكسي من مدافعي الخصم، ليتقدم من جديد على الفريق الياباني.