الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة ودية لمنتخب مصر أمام تنزانيا استعدادا لأمم أفريقيا

منتخب مصر

منتخب مصر

حسين العجيلي

A A

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن خوض المنتخب الوطني مباراة ودية أمام منتخب تنزانيا يوم 7 يناير المقبل، وذلك ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، التى تستضيفها كوت ديفوار، في الفترة من 13 يناير وحتى 1 فبراير.

ويقع منتخب مصر، في المجموعة الثانية، رفقة منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

وشهدت القائمة الأولية لمنتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2024، والمقرر إقامتها في كوت ديفوار، مفاجآت بالجملة في الأسماء التي اختارها البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، لتمثيل الفراعنة في البطولة.

وقرر فيتوريا، ضم أكبر عدد من اللاعبين المحترفين خلال بطولة أمم افريقيا 2024 التى تقام خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير من العام المقبل.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية عن وقوع منتخب مصر مع غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية، وذلك خلال نسخة كوت ديفوار المقرر أن تنطلق 13 يناير وتختتم 11 فبراير 2024.

ويحق للجهاز الفني للمنتخب قيد 55 لاعبا فى القائمة الأولية لحين الاستقرار على القائمة التى ستشارك فى البطولة، حسب اللوائح الجديدة التي أقرها الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" .

وضمت القائمة الأولية للفراعنة، كلا من محمد صلاح، محمد النني، محمود تريزيجيه، أحمد حجازي، عمر مرموش، مصطفى محمد، حمدي فتحى، أحمد حسن كوكا، مصطفى محمد، محمد شريف، سام مرسى، وأحمد حمدى.

search