السبت، 05 أكتوبر 2024

05:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ملعب الجوهرة قبل ساعات من مباراة الأهلي وفلومينينسي.. صور

ملعب الجوهرة

ملعب الجوهرة

دنيا عبده

A A

يستعد ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، لإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وفلومينينسي البرازيلي، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الاثنين، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023. 

قد تكون صورة ‏كرة قدم‏
قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏نص‏‏

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم

ويلتقي الأهلي مع نظيره فلومينينسي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

قد تكون صورة ‏‏كرة قدم‏ و‏كرة قدم‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم

وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره فلومينينسي البرازيلي عبر شبكة قنوات SSC السعودية المشفرة الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية.

قد تكون صورة ‏كرة قدم‏

حكام مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

وأسند الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مهمة إدارة مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي للحكم البولندي شيمون مارتشينياك، ويعاونه كلًا من البولندي توماس ليستكيويتز حكم مساعد أول، والبولندي آدم كوبسيك حكم مساعد ثاني، الأمريكية توري بينسو حكم رابع، وعلى تقنية الفيديو كلا من، البولندي توماس كفياتكوفسكي.و الإسباني أليخاندرو هيرنانديز، وعلى الأوفسايد: الفنزويلي خورخي أوريجو.

ويسعى المارد الأحمر تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلين للفوز في هذه المباراة والتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

search