الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي: اصطفاف المصريين في العملية الانتخابية كان تصويتًا للعالم كله

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

دنيا عبده

A A

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، أن إرادة المصريين نافذة، مشيرًا إلى أن اصطفاف المصريين في العملية الانتخابية كان تصويتًا للعالم كله. 

وأتبع الرئيس السيسي، خلال كلمته بعد إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية: تابعت المشهد الانتخابي ويدفعني للتعبير عن عظيم تقديري وامتناني لكل المصريين الذي شاركوا في هذه الحدث المهم في هذا الظرف الدقيق». 

وأشار الرئيس السيسي إلى جهود الدولة المصرية، التي تضافرت حكومةً وشعبًا، ليخرج هذا الاستحقاق الانتخابي بهذا المشهد المشرف الذي لم يشهد أي تجاوزات على الرغم من الحشود غير المسبوقة في الانتخابات الرئاسية 2024. 

وأوضح رئيس جمهورية مصر العربية أن البطل في التحديات التي مررنا بها ومازلنا نواجهها هو المواطن المصري العظيم. 

باكتساح.. «الوطنية للانتخابات» تعلن السيسي رئيساً حتى 2030

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز المرشح عبدالفتاح السيسي، في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، باكتساح، بالحصول على أغلبية أصوات الناخبين، ليحظى بفترة رئاسية جديدة تبدأ من 2024 إلى 2030.
وخاض الانتخابات الرئاسية أربعة مرشحين، وهم عبدالفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري. 
وجرى التصويت في الانتخابات الرئاسية على مرحلتين، الأولى للمصريين بالخارج والتي تمت أيام 1و2و3 ديسمبر الجاري، فيما تم التصويت للمصريين في الداخل أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

search