الجمعة، 27 سبتمبر 2024

07:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد الدعيع لـ«الجمهور»: الأهلي زعيم إفريقيا وجمهوره هو اللاعب رقم واحد أمام فلومنينسي

محمد الدعيع

محمد الدعيع

رحمة عويس

A A

قال محمد الدعيع الحارس التاريخي للمنتخب السعودي والهلال السابق أنه سوف يشجع الأهلي أمام فلومينيسي بنصف نهائي كأس العالم الليلة.

وأكد الدعيع في تصريحات خاصة لـ "الجمهور" أن النادي الأهلي فريق قوي وزعيم أفريقيا، وقادر على تخطي عقبة فلومينيسي اليوم.

وأضاف حارس الهلال السعودي السابق أن المارد الأحمر فريق مميز ويضم كوكبة من أبرز اللاعبين في الدوري المصري ولديهم الخبرات الكافية للفوز على الفريق البرازيلي.

وتابع محمد الدعيع قائلا : جميع الجماهير السعودية ستشجع النادي الأهلي اليوم، لأنه الفريق العربي الوحيد الذي يمثلنا الآن في كأس العالم للأندية.

واختتم حارس المنتخب السعودي تصريحاته بأن جمهور النادي الأهلي هو اللاعب رقم واحد والمؤثر ودائمًا وهو من يصنع الفارق، وهو جمهور عظيم بكل تأكيد.

ويلتقي الأهلي مع نظيره فلومينينسي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وتذاع مباراة النادي الأهلي مع نظيره فلومينينسي البرازيلي عبر شبكة قنوات SSC السعودية المشفرة الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس العالم للأندية.

ويسعى المارد الأحمر تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلين للفوز في هذه المباراة والتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

و كان تأهل النادي الأهلي لنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة على التوالي، وذلك بعدما نجح في الفوز على الاتحاد السعودي بنتيجة 3-1.

ومن الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة الأهلي و فلومينينسي البرازيلي سيتأهل لمواجهة الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا رد دايموندز الياباني في نهائي كأس العالم للأندية.

search