السبت، 05 أكتوبر 2024

09:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تطالب الطب الشرعي بتقديم تقرير ه لحل لغز مصرع سيدة ورضيعها

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة جنوب الجيزة اليوم الأحد الموافق 17 ديسمبر، بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي لربة منزل ورضيعها، لقي مصرعهم بحالة مروعة، وتم العثور على جثثهم داخل عقار سكني في الطالبية.

وتكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها؛ للوقوف على ملابسات وأسباب وكشف لغز العثور على جثة سيدة وابنها، في مبنى سكني بمنطقة الطالبية بالهرم.

بدأت الواقعة عندما عثر الأهالي في منطقة الطالبية بالقرب من نطاق ترسا، على جثة سيدة ونجلها داخل عقار سكني، بجوار مطعم كشري شهير كائن بالمنطقة، وعلى الفور تم إبلاغ رجال الشرطة في الجيزة بوجود جثتين داخل منزل بالطالبية بمنطقة الهرم، ولم يستدل أحد على هويتهما.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، وعلى الفور انتقلت قوة من الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين بالعثور على جثتي أم ورضيعها، ووجود شبهة جنائية في حالة الوفاة، واتخذت الأجهزة الأمنية جميع الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وأمر العميد علي عبدالرحمن، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والأدلة الجنائية، بفحص مسرح الجريمة، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة.

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر.

search