السبت، 05 أكتوبر 2024

11:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شوط أول سلبي بين برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

برشلونة وفالنسيا

برشلونة وفالنسيا

حسين العجيلي

A A

انتهى الشوط الأول بين  برشلونة  وفالنسيا، بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني 2024.

ويحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلاً على نظيره فالنسيا، على ملعب نو ميستايا، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن بطولة الدوري الإسباني.

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة فالنسيا

وجاء تشكيل برشلونة الرسمي للمباراة كالتالي: «في حراسة المرمى - إيناكي بينا - في خط الدفاع: جواو كانسيلو- رونالد أراوخو- كوندي- أليخاندرو بالدي - في خط الوسط: إلكاي جوندوجان- فرانكي دي يونج- بيدري - في خط الهجوم: رافينيا- روبرت ليفاندوفسكي- جواو فيليكس».

بينما يجلس على مقاعد بدلاء فريق برشلونة كل من: «أندير أسترالاجا - دييجو كوخين - أندرياس كريستينسين - سيرجيو روبيرتو - باو كوبارسي- هيكتور فورت - فيرمين لوبيز - مارك كاسادو - أوريول روميو - لامين يامال - فيران توريس - مارك جويو».

تشكيل فالنسيا الرسمي أمام برشلونة

فيما جاء تشكيل فالنسيا الرسمي للمباراة على النحو التالي:«في حراسة المرمى: مامارداشفيلي، في خط الدفاع: كوريا - دياخابي - موسكيرا - غاسيوروفسكي، في خط الوسط: لوبيز - غويلامون - جارسيا فايا، في خط الهجوم: ياريمشوك - بيراليس - ديورو».

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا

وانطلقت مباراة برشلونة مع نظيره فالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساء عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري لبطولة الدوري الإسباني، في منطقة الشرق الأوسط.

ويتواجد برشلونة في المركز الرابع في ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 34 نقكطة، بينما يحتل فريق فالنسيا المركز الحادي عشر، برصيد 19 نقطة.

search