الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد اتهامه بالاحتفال مع الأهلي.. رد قوي من حجازي على الصحافة السعودية

أحمد حجازي

أحمد حجازي

إسلام عبدالجليل

A A

علق أحمد حجازي نجم منتخب مصر والنادي الأهلي على فيديو نشر له على صحيفة الرياضية السعودية بعد مباراة فريقه أمام الأهلي في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

ونشرت صحيفة الرياضية السعودية عبر حسابها الرسمي على « إكس» أحمد حجازي لاعب الاتحاد في زيارة لمعسكر الأهلي المصري بعد نهاية المباراة لتهنئة لاعبي فريقه السابق بالفوز.

ورد حجازي على الصحيفة، قائلا: «اللاعب الذي ظهر في الفيديو هو حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بعدما حصل على قميصي بعد المباراة، وياريت يكون فيه مهنيه ومصداقية واحترام أكثر من كدا».

أحداث مباراة الأهلي واتحاد جدة

وتفوق النادي الأهلي على نظيره اتحاد جدة، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023، وتقدم علي معلول، بالهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة الـ 21 من عمر المباراة.

وسجل حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الثاني للمارد الأحمر في مرمى اتحاد جدة السعودي، في الدقيقة الـ59 من المباراة.

سجل إمام عاشور الهدف الثالث في شباك اتحاد جدة في الدقيقة 61 من عمر المباراة، التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2024.

بينما سجل الفرنسي كريم بنزيما، الهدف الأول لنادي اتحاد جدة السعودي، في مرمى النادي الأهلي، في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي للشوط الثاني من المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

search