السبت، 21 سبتمبر 2024

08:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأستاذ والتمليذ.. هل يتفوق ديانج على مثلة الأعلي «كانتي»

ديانج ـ كانتي

ديانج ـ كانتي

إسلام عبدالجليل

A A

يتجدد اللقاء مرة أخري بين أليو ديانج لاعب النادي الأهلي ومثله الأعلي الفرنسي نجولو كانتي لاعب الاتحاد السعودي، عندما يتواجه في كأس العالم للأندية.

ويلعب أليو ديانج للمره الأولي أمام نجولو كانتي، عندما يواجهة فريقه الأهلي نظيره الاتحاد في ثمن نهائي كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية.

ويأمل أليو ديانج لاعب الأهلي فى قيادة فريقه الأهلي وتحقيق الفوز على فريق الاتحاد السعودي ومثلة الأعلي نجولو كانتي، في المباراة التي ستجمعهم الجمعة.

وتقابل أليو ديانج  مع مثله الأعلى نجولو كانتي عندما كان يشارك الفريق في كأس العالم 2022 في أبو ظبي وحصل على التيشيرت الخاص به.

وصرح المالي أليو ديانج لاعب الأهلي في وقت سابق أن الفرنسي نوجولو كانتي هو مثله الأعلي عندما تواجهة في مباراة تشيلسي والأهلي.

وفي سياق متصل أكد الفرنسي نجولو كانتي، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، صعوبة التحدي المقبل أمام الأهلي في الدور الثاني ببطولة كأس العالم للأندية.

وقال كانتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي :"لعبنا مباراة رائعة، وقام الفريق بعمل مجهود ممتاز، في الشوط الأول لعبنا بصورة جيدة للغاية، وكان دفاعنا قوياً، ولهذا حافظنا على نظافة شباكنا، ولكن ذلك كان بفضل المجهود الجماعي".

وأضاف كانتى: “نستحق الفوز، وهذا سوف يمنحنا الثقة في المباراة المقبلة، بالتأكيد الأهلي لم يلعب في هذه الجولة، ولهذا يجب أن نتعافى بصورة جيدة” ، مؤكدا "الأهلي فريق جيد، وهم أبطال أفريقيا، وبالتالي يجب أن نتوقع مباراة قوية، ويجب أن نستعد بأفضل صورة ممكنة".

search