الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سانتوس البرازيلي يسعي لضم نيمار بعد رغبة الهلال في رحيلة

نيمار

نيمار

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية برازيلية أن نادي سانتوس البرازيلي تحدث مع مقربين من اللاعب نيمار من أجل عودته مري أخري لبيته السابق ، وتأتى هذا الرغبة بعد تردد أنباء عن اقتراب رحيل اللاعب من نادى الهلال السعودي ،ويسعي مسؤولي النادي البرازيلي استغلال حالة الحب والعاطفة التي تربط اللاعب بالنادي وتواجده بجوار عائلته، نظراً، وأنه أحد ناشئين النادي.

بديل نيمار في الهلال 


كشفت تقارير صحفية سعودية، عن حقيقة انضمام ليوناردو بيريرا، لاعب فريق فلامينجو البرازيلي الأول لكرة القدم، إلى الهلال السعودي؛ لتعويض غياب مواطنه نيمار بعدما تعرض للإصابة بالرباط الصليبي.

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية إن ماوريسيو فونسيكا، المسؤول الإعلامي في النادي البرازيلي، أكد أنه تحدث مع ليوناردو حول انتقاله إلى الدوري السعودي، وقال: أكد اللاعب لي أنه لا يعلم شيئًا عنه نهائيًّا، وأن أي مسؤول لم يتواصل معه، أو مع النادي من أجل ضمِّه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة».

فيما أضافت تقارير برازيلية، أن إدارة نادي الهلال دخلت في مفاوضات جادة للتعاقد مع ليو بيريرا مدافع فلامنجو، في الميركاتو الشتوي ليكون بديلًا لمواطنه نيمار المصاب ن موضحا أن إدارة النادي السعودي رصدت مبلغًا ماليًّا كبيرًا من أجل إقناع فلامنجو بالتخلِّي عن خدمات بيريرا، مشيرةً إلى أن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الأزرق الحالي وفلامنجو السابق، أجرى مكالمةً هاتفيةً مع اللاعب وطلب منه خوض تجربة جديدة مع الهلال.

ويجيد بيريرا اللعب في مركزَي قلب الدفاع والظهير الأيسر، والأخير يعاني منه الهلال بسبب كثرة تعرُّض ياسر الشهراني للإصابات.

search