الأحد، 07 يوليو 2024

04:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد استبعاده.. تعرف على سبب سفر محمود متولي مع الأهلي إلى السعودية

محمود متولي

محمود متولي

دنيا عبده

شارك محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الأخير للمارد الأحمر، وذلك استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي، في بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر لها في 15 ديسمبر الجاري.

وسافر مدافع الأهلي مع بعثة الفريق إلى السعودية، رغم أنه غير مُقيد في القائمة النهائية للفريق الأحمر بكأس العالم للأندية، ويُعاني اللاعب من الإصابة على مستوى العضلة الأمامية.

ويرصد لكم موقع «الجمهور» سبب مشاركة «متولي» في مران الأهلي وسفره إلى السعودية:

جاء سفر محمود متولي إلى السعودية رفقة النادي الأهلي، تحسباً لسفر الفريق من جدة إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري، والمقرر له في 22 ديسمبر الجاري بالإمارات.

واستقر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على استبعاد محمود متولي من مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية، خوفاً من تفاقم الإصابة التي تعافى منها في العضلة الضامة.

عمرو السولية: المشاركة في كأس العالم شرف عظيم

أكد عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية شرف عظيم، مشيرًا إلى أن اللاعبين هدفهم الوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق مركز متقدم في البطولة.

وقال: «المشاركة في كأس العالم للأندية إضافة كبيرة لتاريخ أي لاعب، وكذلك تواجد النادي الأهلي في البطولة بجوار أفضل الأندية بالعالم أمر عظيم للغاية، وبالتأكيد الفريق قادر على تحقيق إنجاز جديد ومركز متقدم، وطموحنا الوصول إلى المباراة النهائية بعدما سبق أن حققنا الميدالية البرونزية في بطولات سابقة».