الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميًا.. مدافع يوفنتوس يعتزل كرة القدم

جورجيو كيليني

جورجيو كيليني

دنيا عبده

A A

قرر الإيطالي جورجيو كيليني، مدافع فريق يوفنتوس السابق، اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، وإنهاء مشواره مع الساحرة المستديرة بعد مسيرة مليئة بالإنجازات رفقة منتخب إيطاليا وفريق يوفنتوس.

ونشر «كيليني»، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «لقد كانت أجمل رحلة في حياتي، لقد كنت كل شيء بالنسبة لي، لقد سافرت معك في طريق فريد لا يُنسى، ولكن حان الوقت الآن لبدء فصول جديدة ومواجهة تحديات جديدة وكتابة المزيد من صفحات الحياة المهمة والمثيرة».

مسيرة جورجيو كيليني

وخلال مسيرته، سجل اللاعب الإيطالي 36 هدفًا في 561 مباراة مع يوفنتوس، وتوج بـ 9 ألقاب في الدوري الإيطالي وخمسة ألقاب من مسابقة كأس السوبر الإيطالي وخمسة ألقاب من كأس إيطاليا.

واعتزل جورجيو كيليني الساحرة المستديرة بعد أن بلغ من العمر 39 عامًا، وقضى أخر موسمين له رفقة فريق لوس أنجلوس الأمريكي، ولكن من المتوقع أن يعود اللاعب الإيطالي إلى فريق يوفنتوس، بعد مسيرة حافلة قضاها رفقة الفريق الإيطالي. 

افتتاح كأس العالم للأندية 2023

في سياق آخر، ينطلق حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023 قبل مباراة الاتحاد وأوكلاند بدقائق معدودة، وبالتحديد الساعة 8:35 بتوقيت مكة المكرمة، 7:35 بتوقيت القاهرة، على أن يستمر لمدة 20 دقيقة، ومن المقرر أن تنقل مسابقة كأس العالم للأندية 2023 حصريًا من خلال شاشة قناة SSC السعودية.

search