رئيس حزب الإصلاح والنهضة: ثورة 30 يونيو أعادت الدولة إلى مسارها الصحيح
أكد الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن ثورة 30 يونيو مثلت محطة فارقة في تاريخ الدولة المصرية، وعبرت عن حالة من الوعي الوطني الجامع، حيث توحدت مؤسسات الدولة والشعب والجيش والشرطة حول هدف واحد هو حماية الدولة وإعادتها إلى مسارها الصحيح.
وأوضح، خلال لقائه ببرنامج "على المكشوف" الذي يقدمه المستشار أحمد فتحي عبدالكريم على قناة الشمس، أن الدولة بعد الثورة تحركت على مختلف المستويات، بدءًا من مكافحة الإرهاب، وإعادة بناء مؤسسات الدولة، وتطوير البنية التحتية، وتأهيل القوات المسلحة والشرطة، مؤكدًا أن هذه الجهود مهدت لمرحلة جديدة من التنمية في مختلف القطاعات.
وأشار إلى أن الدولة أولت اهتمامًا خاصًا بالتنمية السياسية، من خلال مؤتمرات الشباب، وإنشاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب، إلى جانب إصدار قانون تنظيم العمل الأهلي، وإطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، والحوار الوطني، وإلغاء حالة الطوارئ، والإفراج عن عدد من المحبوسين، بما أسهم في خلق حراك سياسي ملحوظ.