إصابة شاب وتلفيات في حريق 4 منازل بدار السلام شرق سوهاج
نشب حريق هائل بناحية القوصة التابعة لقرية السلام بمركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج، ما أسفر عن احتراق بعض محتويات أسطح أربعة منازل، إضافة إلى احتراق محتويات شقة بالطابق الأخير بأحد المنازل، وإصابة شاب أثناء الحريق.
تفاصيل الواقعة
كانت البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء دكتور حسن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بنشوب حريق بعدد من المنازل بناحية القوصة التابعة لمركز دار السلام.
وبالانتقال والفحص، تبين نشوب الحريق بمنازل كل من: رجب عبداللاه الصغير، وعلي أحمد محمد خليل، ومحمد أحمد محمد خليل، ورمضان صبري صالح عشري، حيث امتدت النيران إلى بعض محتويات أسطح المنازل، كما أتت على محتويات شقة بالطابق الأخير بمنزل الأخير. وأسفر الحريق أيضًا عن إصابة علاء أ ف ع - 33 عامًا، بسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقله بسيارة إسعاف القوصة إلى مستشفى دار السلام لتلقي العلاج، فيما نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة.
وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات وأسباب الحريق.




