طارق حامد يدخل على الخط.. تطورات جديدة في قضية فرجاني ساسي مع الزمالك
تكثف إدارة نادي الزمالك جهودها خلال الفترة الحالية من أجل إنهاء جميع القضايا العالقة التي تسببت في فرض عقوبة إيقاف القيد على النادي، وذلك ضمن خطة الإدارة لرفع العقوبة قبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية.
طارق حامد يدخل على الخط.. تطورات جديدة في قضية فرجاني ساسي مع الزمالك
وتسعى الإدارة البيضاء إلى غلق كافة الملفات المفتوحة قبل 30 يونيو الجاري، في محاولة لتسوية الأزمات القانونية بشكل نهائي، بما يسمح للنادي بالتحرك بحرية لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.
ونجحت إدارة الزمالك خلال الساعات الماضية في تسوية ثلاث قضايا، بينما تواصل العمل على إنهاء الملفات الأخرى التي لا تزال معلقة، وفي مقدمتها قضية التونسي فرجاني ساسي.
وشهدت القضية تطورات جديدة خلال الساعات الأخيرة، بعدما دخل طارق حامد، لاعب الزمالك السابق، على خط المفاوضات، في محاولة لتقريب وجهات النظر بين الطرفين والوصول إلى تسوية نهائية تُغلق الملف بشكل كامل.
ويضع حسين لبيب، رئيس النادي، بالتنسيق مع مجلس الإدارة، ملف القضايا على رأس الأولويات في المرحلة الحالية، خاصة مع اقتراب جلسة الاستماع الخاصة بالاستئناف على قرار إيقاف القيد التأديبي.
وترى إدارة الزمالك أن إنهاء هذه الملفات سيمثل خطوة حاسمة نحو تعزيز موقف النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى جانب منح الفريق استقرارًا أكبر على المستوى الإداري والرياضي خلال المرحلة المقبلة.
ويخوض الزمالك سباقًا مع الزمن لحسم هذا الملف، في ظل رغبة الإدارة في إنهاء كافة الأزمات القديمة، تمهيدًا لفتح صفحة جديدة تتيح للنادي التركيز على ملف الصفقات وبناء فريق قادر على المنافسة.



