السبت، 06 يوليو 2024

01:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد فريد رئيس هيئة الرقابة المالية يدلي بصوته في لجنة النبراوى بالتجمع

الدكتور محمد فريد

الدكتور محمد فريد

أحمد المقدامي

وصل الدكتور محمد فريد رئيس هيئة الرقابة المالية للإدلاء بصوته بالانتخابات الرئاسية 2024، بمدرسة سيزا النبراوي بدائرة التجمع في تمام الساعة التاسعة ونصف ، وسط توافد واقبال كبير من الناخبين للمشاركة  بأصواتهم فى اليوم الأول للانتخابات .

وكانت  الانتخابات الرئاسية بالداخل انطلقت صباح اليوم الأحد وتستمر حتى يوم الثلاثاء 12 ديسمبر، وفقًا للجدول الزمني المعد من الهيئة الوطنية للانتخابات.
ويتنافس في السباق الرئاسي 4 مرشحين، وهم: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب المصري الديمقراطي فريد زهران، ورئيس حزب الوفد الدكتور عبد السند يمامة، والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.


وتشمل مراكز الاقتراع على مستوى الجمهورية جميع أسماء وعناوين مقار المدارس، مع تحديد جميع البيانات الخاصة بمركز الاقتراع الذي سيدلي فيه كل مواطن بصوته ، وانتهت انتخابات المصريين بالخارج منذ أيام التى أجريت 1 و2 و3 ديسمبر 2023.


جدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أتاحت للمواطنين إمكانية إجراء تغيير لمراكز الاقتراع التي سيدلون فيها بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وذلك بشروط معينة، وعبر الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات من خلال تقديم طلب بهذا الشأن، وذلك للتيسير على كل الناخبين وتسهيل عملية التصويت.