الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق حامد يقود ضمك لفوز ثمين على الاتحاد في الدوري السعودي

طارق حامد

طارق حامد

إسلام عبدالجليل

A A

انتهت أحداث مباراة فريقي الاتحاد وضمك بفوز الأخير بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري «روشن».

ورفع نادي ضمك رصيده للنقطة 24 ليصعد للمركز السادس في جدول ترتيب المسابقة، بينما توقف رصيد نادي الاتحاد عند النقطة 28 في المركز الرابع.

سجل نجم الزمالك والمنتخب المصري والمحترف، ضمن فريق ضمك السعودي طارق حامد هدفا صاروخيا من تسديدة قوية في مرمى فريق الاتحاد السعودي، ليعزز التقدم لفريقه بثلاثة أهداف لهدف.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الاتحاد وضمك، بتقدم الأخير بهدفين لهدف عن طريق مهاجمه نكودو، أحرز الهدف الأول في الدقيقة 12 وعادل عبد الرزاق حمدالله النتيجة في الدقيقة 45 ليعود نكودو مجدداً ويحرز الهدف الثاني.

وأعلن مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، تشكيل «العميد» الرسمي لمواجهة فريق ضمك، لحساب منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

تشكيل الاتحاد أمام ضمك في الدوري السعوي

ويخوض الاتحاد مباراة ضمك بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، وفي خط الدفاع: عمر هوساوي - لويز فيليبي - حسن قادش - زكريا هوساوي، وفي خط الوسط: فيصل الغامدي - نجولو كانتي - صالح العمري - مروان الصحفي، وفي خط الهجوم: إيجور كورنادو - عبد الرزاق حمد الله.

تشكيل ضمك الرسمي أمام اتحاد جدة

في المقابل، يخوض فريق ضمك مباراة اليوم بتشكيل مكون من : في حراسة المرمى: محمد جاسم، وفي خط الدفاع: سنوسي هوساوي، عبدالقادر بدران، شافعي، ضاري العنزي، وفي خط الوسط: نيكولاي ستانسيو، انتوليتش، طارق حامد، وفي خط الهجوم: كيفين نكودو، عبدالعزيز الشهراني، أحمد الزين.

موعد مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي

تنطلق مباراة الاتحاد ونظيره ضمك، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت السعودية، على ستاد الملك سلطان بن عبد العزيز، في إطار منافسات الجولة الـ16 من مسابقة «دوري روشن».

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُذاع مباراة الاتحاد ضد ضمك عبر شبكة قنوات الرياضية السعودي «SSC Sports 1»، في مباراة بتعليق عيسى الحربين وسعد يحيى.

search