الخميس، 11 يوليو 2024

07:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تجديد حبس كروان مشاكل لترويجه فيديوهات مخلة بالآداب

كروان مشاكل

كروان مشاكل

أمة الله عمرو

أمرت النيابة العامة في القاهرة الجديدة اليوم الخميس الموافق 7 ديسمبر، بتجديد حبس كروان مشاكل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة ترويج فيديوهات خادشه للحياء، عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، بالاشتراك مع المذيعة إنجي حمادة.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بحبس كروان مشاكل 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بعد أن كشفت التحقيقات الأولية خلال الإدلاء بأقواله، عن أنه روّج الفيديو لتحقيق مكاسب مالية، وأن إنجي حمادة استغلته لزيادة شهرتها وعدد متابعيها.

كما نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض عليه الأحد الماضي، خلال اختبائه في منزل أحد أقاربه في محافظة سوهاج، بعد أن فر هاربًا عقب صدور أمر ضبطه وإحضاره، ونشر فيديو على «تيك توك» بأنه علم بأمر ضبطه وإحضاره وأنه سيتوقف عن ترويج الفيديوهات، لأنه سيفر هاربًا خشية من المسائلة والمحاكمة القانونية.

ضبط وإحضار كروان مشاكل

وفي 28 نوفمبر الماضي، أصدرت النيابة العامة أمرا بضبط وإحضار التيك توكر كروان مشاكل، بتهمة ترويج مقاطع فيديو فاضح على مواقع التواصل الاجتماعي بالمشاركة مع المذيعة إنجي حمادة في مطبخ منزلها.

وأمرت النيابة العامة بحبس المذيعة بعدما مثُلت للتحقيقات في الاتهامات الموجهة إليها بالتعدي على القيم الأسرية، وخدش الحياء العام بعد ظهورها مع كروان مشاكل، في مقطع فيديو يحتوي على مشاهد مخلة وألفاظ خادشه للحياء العام.

ونفت إنجي حماده في أقوالها أمام النيابة العامة، زواجها من كروان مشاكل، مؤكدة أنه عرض عليها الزواج ولكنها رفضت، وظهرت معه في الفيديو من أجل الشهرة فقط، فيما كشفت صحيفة الحالة الجنائية للمتهمة «سماح مصطفى» الشهيرة بـ«إنجي حمادة»، أنها سبق اتهامها في عدد متنوع من القضايا «سرقة - آداب عامة - وتسهيل أعمال منافية للآداب»، بمحافظات الجيزة والقاهرة والإسكندرية ومطروح.