الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تمد فاعليات المرحلة الـ24 لمبادرة كلنا واحد

الرئيس عبدالفتاح السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

أمة الله عمرو

A A

أعلنت وزارة الداخلية عن مد فعاليات المرحلة الرابعة والعشرين من مبادرة “كلنا واحد” اعتبارا من غدًا الخميس الموافق 7 ديسمبر، وهذا لمدة شهر للاستمرار في توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 %، وهذا بالتعاون مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وهذا بقرار من “عبد الفتاح السيسي” رئيس الجمهورية.

وقد تم التأكيد على توافر العديد من السلع والمنتجات الغذائية، بشكل وبجودة عالية وأسعار مخفضة، بجميع المنافذ والسرادقات الموضحة والمعلن عن أماكن تواجدها على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.

التنسيق مع جميع الموردين لتوفير السلع الغذائية

كما تم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للتعاون فى المبادرة، لتوفير جميع السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال 1513 منفذ، 6 معارض رئيسية، 37 معرض فرعى، بمختلف محافظات الجمهورية، وهذا بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، ومع جميع الموردين من أصحاب الشركات التجارية للمشاركة فى المبادرة.

تخفيض الأسعار للمنتجات 

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد 1026منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة  التابعة للوزارة.

يأتي ذلك في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وانطلاقا من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين .