الثلاثاء، 30 يوليو 2024

05:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كاف» يُعلن طاقم حكام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع الفريقين لحساب الجولة الثالثة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي، طاقم تحكيم كيني لإدارة مباراة الأهلي والفريق الجزائري، ويدير اللقاء الحكم واويرو كاماكو حكم ساحة، ويعاونه الثنائي جيلبرت شيريوت، وستيفان يامبي، نياجراوا ديكنس حكمًا رابعًا. 

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة.. ومن المقرر أن تُبث مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على قناة «bein sport» الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط.

ويقع النادي الأهلي في المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، برفقة «شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني».

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة شباب بلوزداد

ومن المتوقع أن يخوض المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي مباراة شباب بلوزداد الجزائري، بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: على معلول، ياسر ابراهيم، رامى ربيعه، محمد هانى، وفي خط الوسط: مروان عطية، اليو ديانج، إمام عاشور، وفي خط الهجوم: حسين الشحات، كهربا، بيرسي تاو.