الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

12:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عفاف رشاد تنفي مشاركتها في مسلسل «صيد العقارب»

عفاف رشاد

عفاف رشاد

ياسمين شهاب

A A

تصدر مسلسل «صيد العقارب» مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب الإعلان عن بدء التعاقد مع النجوم المشاركة في العمل، ومنهم النجمة غادة عبد الرازق، سيمون، وعدد آخر من النجوم.

وتردد بعض الأخبار أن الفنانة عفاف رشاد، ستشارك في العمل بدور مهم في أحداث المسلسل، وتواصل موقع «الجمهور» مع الفنانة عفاف رشاد لمعرفة تفاصيل شخصيتها في العمل، التي نفت المشاركة في هذا العمل.

وقالت «رشاد»: «أنا معرفش حاجة عن المسلسل ده خالص، أنا لسه راجعه من إنجلترا عشان أشارك بس في مسلسل «المداح» الجزء الرابع ممكن تكون عفاف شعيب كانت مكلماني عن عمل بتشارك فيه».

مسلسل «تحت الوصاية»

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة عفاف رشاد، مسلسل «تحت الوصاية» الذي يدور حول شخصية أم لطفلين جسدتها الفنانة منى زكي، تواجه المجتمع الذكوري؛ بهدف الحفاظ على حضانة أولادها، بعد وفاة زوجها، ولو كان ذلك الأمر يحتم عليها أن ترتدي ثوب الرجال، وتكون «صائدة أسماك»، وتسافر لتغيير المنطقة السكنية الخاصة بها؛ لتشعر مع أولادها بالحرية، وأنها غير محاطة بقيود وتحكمات الواصين على أبنائها، حيث إنها تعاني لعدم قدرتها على التحكم في طريقة صرف الأموال على أبنائها، ولا حتى تعليمهم بالشكل الذي يليق بهم وتطمح إليه، ولكنها تواجه العديد من المشاكل في سبيل الحصول على حريتها.

ويشارك في بطولة مسلسل تحت الوصاية كل من: منى زكي وعدد من نجوم الفن، ومنهم: دياب، ورشدي الشامي، ومها نصار، والطفل عمر شريف، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، ومحمد عبد العظيم، وأحمد عبد الحميد، وعلي الطيب، وثراء جبيل، ونهى عابدين، وجميل برسوم، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير.

search