الثلاثاء، 30 يوليو 2024

05:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مؤتمر صحفي لـ«كولر والشناوي» قبل مباراة الأهلي وبلوزداد

كولر والشناوي

كولر والشناوي

علي نصير

A A

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي قائد وحارس مرمى الفريق مؤتمرا صحفيا، غدا الخميس للحديث عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري.

كما يعقد غدًا أيضًا الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، على أن يمثل الأهلي في الاجتماع الفني خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري.

ويشهد الاجتماع الفني الاتفاق على الزي الرسمي الذي سيخوض به الفريقان المباراة، بالإضافة إلى مراجعة الأمور التنظيمية كافة الخاصة بالمباراة.

ويلتقي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء المقرر إقامته مساء الجمعة المقبلة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجزائري، في السادسة من مساء يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر الجاري، على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

مران الأهلي استعدادًا لشباب بلوزداد

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

وبدأ مران المارد الأحمر اليوم بجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الفنية بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وخاض محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الأهلي.

الأهلي يتعادل مع يانج أفريكانز

وخلال مشوراه الإفريقي، تعادل الأهلي مع نظيره يانج أفريكانز التنزاني في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1، لحساب منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم بيرسي تاو، للنادي الأهلي في مرمى نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في الدقيقة 86 من عمر اللقاء بعد سيطرة التعادل السلبي على مجريات المباراة.

وتعادل يانج أفريكانز أمام المارد الأحمر في الدقيقة ا90، ليعود الأهلي إلى القاهرة بنقطة وحيدة من الفريق التنزاني.