السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمر كمال يبتعد عن الزمالك في فترة الانتقالات المقبلة.. والسبب؟!

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

دنيا عبده

A A

ابتعد عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، عن الانضمام إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقرر لها في شهر يناير المقبل. 

ويعاني نادي الزمالك من أزمة إيقاف القيد، وبالتالي يبتعد الفارس الأبيض، بقيادة حسين لبيب، رئيس النادي، عن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد خلال الميركاتو الشتوي المقبل. 

في السياق ذاته، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات جديدة في صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد نجم نادي فيوتشر لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال «شوبير»، إن النادي الأهلي على وشك إنهاء صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد خلال الساعات القليلة القادمة، مؤكدا أن سبب عدم حدوث اتصالات بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والدكتور وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، هو أن ملف صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد في يد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي وخالد عبد القادر عضو شركة الكرة بالنادي. 

وأضاف نجم الأهلي الأسبق: الأهلي سوف يتقدم بعرض رسمي لنادي فيوتشر لشراء عمر كمال عبد الواحد بعد إنهاء كل التفاصيل الخاصة بالصفقة.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجزائري، في السادسة من مساء يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «بين سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

search